«التوك شو المصرية».. انطلاق ماراثوان الانتخابات وتأهل الأهلي لنهائي دوري الأبطال

محمد عبدالله

رؤية – محمد عبدالله

تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ13 في تاريخه بعد الفوز على الوداد المغربي ذهابا إيابا بنتيجة (5/ 1) وانطلاق العملية الانتخابية لمجلس النواب في 14 محافظة بالجولة الأولى من الانتخابات، في صدارة اهتمامات برامج التوك شو على الفضائيات المصرية، أمس الجمعة.

عمرو أديب لـ«الناخبين»: انزل وشارك

مع انطلاق الجولة الأولى من انتخابات محلس النواب في 14 محافظة، دعا الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه «الحكاية» على قناة «إم بي سي مصر» جموع الناخبين إلى النزول والإدلاء بأصواتهم واختيار مرشحيهم، مشيرا إلى أن الدولة وفرت كافة السبل لإنجاح الانتخابات.

تأمين الانتخابات

وأشار الإعلامي «رامي رضوان» خلال شاشة «دي إم سي» إلى جهود وزارة الداخلية لتأمين العملية الانتخابية، بمشاركة رجال الجيش ، وتوجيه الجميع إلى تذليل كافة العقبات وتوفير المناخ الآمن لكافة الناخبين.

إلا الاقتصاد والبنوك المصرية

أزمة البنك التجاري الدولي، ألقت بظلالها على المشهد الاقتصادي في مصر، وهو ما عبر عنه الإعلامي عمرو أديب بالقول «أي خناقة بين اتنين سياسيا أو غيرها مابقفش عندها.. إلا الاقتصاد والبنوك المصرية» معترفا بحدوث «هزة» على حد تعبيره.

إبراهيم حسن: التوفيق حالف «موسيماني» ذهابا وإيابا

تعقيبا على تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 13 في تاريخه، أشاد التوأم إبراهيم حسن، مدرب الاتحاد السكندري، في مداخلته لبرنامج «اللعيب» بالمدير الفني «بيتسو موسيماني» مؤكدا أنه حالفه التوفيق ذهابا وإيابا، بالتسجيل مبكرا في مباراتي الذهاب والعودة وهو ما رجح كفة الأهلي.

فوز عن جدارة واستحقاق

وهو ما أكده الإعلامي أحمد شوبير، على شاشة « أون تايم سبورت» بأن بصمات المدرب الجنوب أفريقي واضحة للجميع، مشيدا بالمتألق «حسين الشحات» الذي سجل هدفا ولا أروع في شباك الوداد المغربي.

عبدالحفيظ لـ«الشحات»: كنت هقتلك

بدوره، أكد الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن هدف حسين الشحات، رائع قائلا «: قلناله الجول حلو.. بس لو ضاعت كنا هنقتلك». مضيفا أن الأهلي عينه على البطولة وليس فقط الوصول للنهائي.

الأهلي بيلعب كورة حلوة

النتيجة الكبيرة (5/ 1) ذهابا إيابا، لم تكن وليدة الصدفة، وهو ما أكده الكابتن إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، مشيرا إلى أداء الأهلي المتميز خلال لقاء العودة، مشيرا إلى ظهور الأهلي بشكل جيد خلال اللقاءات الأخيرة.

ربما يعجبك أيضا