الحريري ينعى أيقونة الكرة اللبنانية عدنان الشرقي

أميرة رضا

رؤية – أميرة رضا

بيروت – نعى سعد الحريري، رئيس الحكومة اللبنانية المكلف، وفاة أيقونة نادي الأنصار، والكرة اللبنانية، عدنان الشرقي الذي وافته المنية، صباح اليوم الثلاثاء، بعد صراع مع المرض.

جاء ذلك عبر تغريدة للحريري، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، والتي قال فيها: ” تحزنني جدًا وفاة صديق عائلتنا المدرب الوطني عدنان الشرقي صانع أمجاد نادي الأنصار، وأحد رموز كرة القدم اللبنانية والعربية الذي قدم للبنان سنوات من الإنجازات”.

وأضاف: “برحيله تخسر بيروت علمًا من أبنائها والطريق الجديدة من أفرح أولاد الحي.. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته”.

واختتم الحريري تغريدته بوسم “#بطل_من_بلادي”.

وكان نادي الأنصار قد نعى صباح اليوم عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” رحيل الشرقي قائلًا: “ينعى نادي الأنصار أسطورة النادي وكرة القدم اللبنانية والمدرب التاريخي للأنصار الحاج عدنان مكداش (الشرقي) الذي توفي فجر اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 80 عامًا قضى معظمها في خدمة كرة القدم اللبنانية لاعبًا ومدربًا”.

وتابع النادي: “سواء مع المنتخب الوطني أو مع الأنصار الذي قاده إلى الأمجاد وصنع تاريخًا مشرفًا للنادي سيظل إرثًا تتناقله الأجيال”.

وأشار النادي إلى أن الراحل سيصلى على جثمانه الطاهر عقب صلاة ظهر غد الأربعاء، في الباحة الداخلية لملعب بيروت البلدي، وسيوارى في الثرى في جبانة الأوقاف الإسلامية الجديدة – الحرج.

ربما يعجبك أيضا