«الحلقة 3 و 4».. قنوات ومواعيد عرض مسلسل حالة خاصة 2024

قنوات ومواعيد عرض مسلسل حالة خاصة 2024

علي محمد
الحلقة 3 و 4.. قنوات ومواعيد عرض مسلسل حالة خاصة 2024

تعرض الحلقات الجديدة 3 و 4 من مسلسل حالة خاصة، على شبكة قنوات “MBC مصر” و “ON E”، وعلى قناة “إم بي سي مصر” يومي الأربعاء والخميس، وعلى قناة ON E كل يوم جمعة، وذلك في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة.

يعرض مسلسل حالة خاصة بطولة طه دسوقي، على منصة “Watch it” بواقع حلقتين أسبوعيًا، في تمام الساعة 12 صباحًا، وعرضت أول حلقتين من المسلسل، يوم الأربعاء الماضي 3 يناير، ومن المقرر أن يتم عرض الحلقتين 3 و4 من مسلسل “حالة خاصة” يوم الأربعاء القادم، الموافق 10 يناير 2024.

مسلسل حالة خاصة 2024

وحقق مسلسل حالة خاصة ردود فعل إيجابية من الجمهور بعد عرض الحلقتين الأولى والثانية، حيث أشاد الجمهور بالقصة والتمثيل والإخراج.

ويتكون المسلسل من 10 حلقات، وتدور أحداثه حول شخصية (نديم أبو سريع)، وهو شاب يمتلك قدرات خاصة في تحليل السلوك البشري، ويستخدم هذه القدرات في حل القضايا الجنائية.

مواعيد مسلسل حاله خاصة

يعرض مسلسل حالة خاصة عبر قناة “إم بي سي” مصر الأربعاء والخميس في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، بينما يبث الجمعة عبر شبكة قنوات ON المصرية، وذلك في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا| يذاع عبر 3 قنوات.. مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة في التلفزيون

كما يعرض المسلسل على منصة “واتش إت” بواقع حلقتين أسبوعيًا، الأربعاء وذلك في تمام الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت القاهرة.

“حالة خاصة” أحدث أعمال منصة “واتش إت” الأصلية، وذلك بعدما عرضت المنصة عددًا من مسلسلاتها خلال الفترة الماضية، منها “على باب العمارة” بطولة حاتم صلاح، “بالطو” بطولة عصام عمر، و”اتزان” بطولة ركين سعد وعدد من الفنانين الشباب، و”ريفو” الجزء الأول والثانى، “تحقيق” بطولة أحمد مالك وخالد أنور وتارا عماد وعدد من الفنانين الشباب، وغيرها من الأعمال.

ربما يعجبك أيضا