الرئيس العراقي: ثورة الإصلاح والتغيير لا مفرَّ منها

ولاء عدلان

رؤية

بغداد – أكد الرئيس العراقي برهم صالح، اليوم الخميس، أن ثورة الإصلاح والتغيير بوجه الظلم والطغيان لا مفر منها، مهما كانت الأثمان غالية. 

وقال صالح – في بيان بمناسبة أربعينية الإمام الحسين- هذه الذكرى الخالدة تستدعي استلهام القيم النبيلة منها، وأن تكون مساراً في تطبيق الإصلاح والتغيير اللازمينِ من أجل دولة قادرة ومقتدرة ذات سيادة، خادمة لمواطنيها، ومعبّرة عن تطلعاتهم نحو مستقبل مزدهر، هذا نقلا عن وكالة الأنباء العراقية.

وأضاف: أن العمل والجهد ينبغي لهما أن يكونا مُنصبَّيْنِ على مكافحة الفساد الذي حرم العراقيين من التمتع بنعم بلادهم لسنوات طويلة.

وتابع: أُحُيّي الجموع المليونية المتجهة صوب كربلاء المقدسة لإحياء ذكرى أربعينية الإمام الحسين، ونؤكد في الوقت ذاته، على ضرورة اتخاذ الإجراءات الكفيلة لوقاية الزائرين الكرام من وباء كورونا، وأهمية الحفاظ على حرمة الزيارة وشعائرها، كما وأتقدم بالشكر والثناء الجزيل لقواتنا الأمنية البطلة وجميع الأجهزة والمفاصل الساندة، وجموع المتطوعين لخدمة الزائرين المقبلين من كل حدب وصوب، حيث كانت لهذه الجهود الخيِّرة الدور الكبير في إنجاح هذه المسيرة العظيمة والخالدة في قلوب العراقيين.

ربما يعجبك أيضا