قمة نارية بين ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي الليلة

حسام أحمد

يخوض فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل ضيفا على أرسنال الذى يضم الدولي المصري محمد النني، اليوم الأربعاء، على ستاد “الإمارات” معقل الجانرز، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرفع الفريقان شعار “لا بديل عن الفوز” في قمة الليلة، حيث يبحث ليفربول وأرسنال عن مواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها كل منهما في الجولات الأخيرة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويدخل ليفربول مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة، حيث جمع الريدز 66 نقطة من 28 مباراة بالمسابقة.

بينما يحتل أرسنال المركز الرابع في ترتيب البريميرليج برصيد 51 نقطة من 26 مباراة بفارق 8 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث مع مباراتين أقل للجانرز.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز التاسع على التوالي في البريميرليج ومواصلة مطاردة مانشستر سيتي على الصدارة، بعدما حقق الريدز 8 انتصارات متتالية بالمسابقة جاء أخرها على برايتون بهدفين دون مقابل على ملعب “فالمر”، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين.

ربما يعجبك أيضا