أسود ألميريا في مواجهة زعيم آسيا.. تفاصيل مباراة آل الشيخ الودية

أميرة رضا
مباراة ألميريا والهلال الودية

مباراة "الأبطال" كما أطلق عليها آل الشيخ تقام خلال شهر أغسطس المقبل على شرف تتويج الهلال السعودي بدوري المحترفين.


أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، إقامة مباراة ودية بين ناديي ألميريا الإسباني، والهلال السعودي.

وجاءت مباراة “الأبطال” كما أطلق عليها آل الشيخ، على شرف فوز نادي الهلال بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم للمرة الثالثة تواليًا، بعد فوزه الثمين على الفيصلي في الجولة الـ30 والأخيرة للبطولة.

تهنئة خاصة

هنأ آل الشيخ نادي الهلال على طريقته الخاصة عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر”، معلنًا إقامة مواجهة ودية ستجمع أسود ألميريا وزعيم آسيا تحت عنوان “مباراة الأبطال”.

ومن المقرر إقامة اللقاء في بريطانيا خلال شهر أغسطس المقبل، حسب ما أعلن الحساب الرسمي للنادي الإسباني عبر تويتر: “7 أغسطس لا يفوتكم”.

لقاء تحضيري

ستكون المباراة الودية بين الفريقين بمثابة لقاء تحضيري قبل انطلاق منافسات الدوريات المحلية للموسم المقبل، وينطلق الموسم الجديد من الدوري الإسباني في 12 أغسطس المقبل، في حين تبدأ النسخة المقبلة من الدوري السعودي يوم 25 من الشهر ذاته.

ويدخل النادي الإسباني اللقاء منتشيًا بتتوجه بكأس دوري الدرجة الثانية في مايو الماضي، والعودة إلى أضواء الليجا بعد غياب دام 7 مواسم، في حين يخوضه الهلال بمعنويات مرتفعة بعد تتويجه الأخير بلقب دوري المحترفين السعودي للمرة الثالثة تواليًا والـ18 في تاريخه.

ويستهل ألميريا مشواره في الليجا، في 14 أغسطس المقبل باستضافة ريال مدريد حامل اللقب على ملعب “إل ميديتيرانيو”، في حين لم يعلن جدول مباريات الدوري السعودي للموسم المقبل بعد.

تطور لافت لألميريا

فشل نادي ألميريا في تحقيق حلمه بمعانقة سماء الليجا مرارًا وتكررًا، بعد أن قضى 15 موسمًا في تاريخه بالدرجة الثانية، و6 في الدرجة الأولى، ومثلهم في الثالثة،  حين ما قضى موسمين في الرابعة، و3 مواسم في درجة الهواة.

وكاد ألميريا أن يحقق حلمه بالصعود في النسختين الماضيتين من دوري الدرجة الثانية بوصوله إلى مرحلة الملحق، بعد تطور لافت للفريق بعد استحواذ تركي آل شيخ عليه في العام 2019، ليتدراك أخطائه هذا الموسم ويتأهب للعب في “لا ليجا”.

ربما يعجبك أيضا