كيف تحول النني من المهمش إلى الأهم داخل صفوف أرسنال؟

أحمد خيري
محمد النني

استعان أرتيتا بالنني في وسط الملعب، وبالفعل نجح في قيادة الجانرز لتحقيق الفوز في 4 مباريات بدأها في التشكيل الأساسي.


أصبح نادي أرسنال الإنجليزي أكثر تمسكًا بالدولي المصري، محمد النني، بعد تألقه مع الفريق في المباريات الأخيرة، إضافة إلى رغبة اللاعب في البقاء.

وينتهي عقد النني بنهاية الموسم الحالي، ولم يعلن النادي اللندني أو اللاعب موقفه من الاستمرار مع الفريق من عدمه، في ظل التقارير التي تتحدث عن عروض أمام النني للرحيل يأتي على رأسها نيوكاسل يونايتد، وجالطة سراي التركي.

تجديد عقد محمد النني

وكشفت شبكة ذا أثليتيك أن إدارة نادي أرسنال فتح بابا المفاوضات مع محمد النني، لبحث موقفه من البقاء مع الفريق لفترة أطول، وتوقيع عقد طويل الأمد يربط الدولي المصري الذي يعد أحد اللاعبين الذين يريد مدرب أرسنال، ميكيل أرتيتا، بقاءهم في الفترة المقبلة، خصوصًا بعد تجديد عقد المدرب الإسباني حتى عام 2025.

وأشار الصحفي المتخصص في أخبار الجانرز، ديفيد أورنستين، إلى أن مفاوضات تجديد عقد النني مع النادي لا تزال في المرحلة الأولى، مع التأكيد على أن إدارة الجانرز تريد استمرار لاعب وسط منتخب مصر مع الفريق.

وعلى الرغم من تواجد الغاني توماس بارتي، وأنباء مفاوضات تجديد عقد النني، فإن نادي أرسنال يستهدف التعاقد مع لاعب وسط نادي ليستر سيتي، البلجيكي بوري تليمينس، في الصيف المقبل لتدعيم صفوف الفريق.

من الأسوأ إلى أهم عناصر الفريق

وكان الدولي المصري بعيدًا عن التواجد في تشكيل أرسنال الأساسي في الفترة الماضية، لكن بعد تراجع نتائج الفريق وتعرضه للهزيمة في 3 مباريات متتالية، استعان أرتيتا بالنني في وسط الملعب، وبالفعل نجح في قيادة الجانرز لتحقيق الفوز في 4 مباريات بدأها في التشكيل الأساسي.

ويلعب محمد النني في صفوف أرسنال منذ العام 2016، بعد أن تعاقد معه الفريق اللندني من صفوف بازل السويسري، كما لعب “مو” على سبيل الإعارة بصفوف فريق بشكتاش التركي في موسم 2020/2019.

ربما يعجبك أيضا