موعد مباراة الأهلي والبنك في الجولة 19 للدوري المصري الممتاز

أحمد خيري
الأهلي

كل ما تريد معرفته حول مباراة الأهلي والبنك بالدوري المصري والقنوات الناقلة وموقف الثنائي في جدول ترتيب الدوري.


يواجه النادي الأهلي نظيره البنك الأهلي يوم الأربعاء 18 مايو 2022، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2021-2022.

ويدخل الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد وصوله نهائي دوري أبطال إفريقيا للعام الثالث على التوالي، ولكنه يبحث أيضًا عن استعادة الانتصارات على المستوى المحلي، بعدما تعادل في آخر مباراتين بالدوري أمام طلائع الجيش وسيراميكا كيلوباترا.

موعد مباراة الأهلي والبنك

ومن المقرر إقامة مباراة الأهلي والبنك، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، على ملعب المقاولون العرب، وتذاع المباراة عبر قناة “أون تايم سبورتس1”.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، وبفارق 8 نقاط عن الزمالك المتصدر الذي لعب 18 مباراة، في حين يأتي البنك في المركز السابع برصيد 24 نقطة من 17 مباراة.

قائمة المارد الأحمر لمواجهة البنك

وأعلن المدير الفني للشياطين الحمر، بيتسو موسيماني، عن قائمة الفريق لمواجهة البنك، وسط غياب 4 لاعبين من القوام الأساسي للفريق وهم ياسر إبراهيم وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج عن المباراة بسبب الإصابة، وضم ثنائي من الشباب لتعويض النقص العددي، وهم محمد نصير في مركز قلب الدفاع وزياد طارق في خط الوسط.

وجاءت قائمة الأهلي للقاء على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد نصير – أيمن أشرف – علي معلول – محمود وحيد – محمد هاني – كريم فؤاد.
  • خط الوسط: محمد مجدي “أفشة” – أحمد عبد القادر – أحمد نبيل “كوكا” – زياد طارق – طاهر محمد طاهر – حسين الشحات – وليد سليمان.
  • خط الهجوم: محمد شريف – صلاح محسن – صلاح محسن.

ربما يعجبك أيضا