هل يضحي محمد صلاح بمسيرته مع ليفربول من أجل الراتب الضخم؟

أحمد خيري
ليفربول - محمد صلاح - كلوب

يبحث صلاح خلال الفترة الحالية للحصول على أكبر راتب في تاريخ ليفربول، وسط رفض إدارة الريدز واهتمام السيتي بضمه مجانًا في صيف 2023.


عادت أنباء تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول إلى وسائل الإعلام من جديد، فأشارت الصحافة الإنجليزية إلى احتمالية رحيل “مو” مجانًا عن الريدز بنهاية عقده.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف عام 2023، ولم يتوصل اللاعب إلى اتفاق رسمي، حتى الآن، مع إدارة الريدز لتجديد عقده، وسط أنباء عن تفاوت بين ما يريده صلاح والمعروض عليه من إدارة النادي، بالإضافة إلى رغبة مانشستر سيتي في التعاقد معه.

غموض مستقبل محمد صلاح

كشفت صحيفة “ذا أثلتيك” الأمريكية، خلال تقرير لها، عن عدم وضوح مستقبل محمد صلاح مع ليفربول، إلا إذا أجرت إدارة النادي تغييرًا في العرض المقدم إلى صلاح على نحو يرضي الفرعون المصري، خصوصًا كون “مو” قرر الرحيل عن ليفربول بنهاية عقده في الصيف المقبل، في حال لم يتحسن العرض المقدم من إدارة النادي لتجديد العقد.

وذكر التقرير أن رئيس مجموعة فينواي الأمريكية المالكة لنادي ليفربول، مايك جوردون، هو من يقود مفاوضات التجديد من جانب النادي مباشرة مع رامي عباس وكيل محمد صلاح، مشيرًا إلى أن آخر حلقات التفاوض بين الطرفين كانت في شهر ديسمبر الماضي، في مدينة ميامي الأمريكية.

عرض التجديد واهتمام السيتي

في ما يتعلق بالعقد الجديد، لم يضع محمد صلاح شروطًا حول مدة العقد، فلا يمانع الدولي المصري من توقيع عقد لمدة عامين فقط، وليس شرطًا لديه أن يكون العقد 4 سنوات، لكن الأهم هو التوصل إلى اتفاق مالي جيد، ويتناسب مع مكانته في كرة القدم العالمية، والإنجازات التي يحققها مع النادي مؤخرًا.

ومن جانبها، أشارت صحيفة “ميرور” البريطانية، إلى رغبة إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي، في التعاقد مع الدولي المصري، بحلول صيف عام 2023 مجانًا، وذلك بعد نهاية عقد صلاح مع الريدز، مع منحه الراتب الذي يريده، والذي قد يصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًّا.

ربما يعجبك أيضا