تشيلسي يقدم عرضه الأول لضم رونالدو من مانشستر يونايتد

حسام الدين صالح

لم ينضم النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، إلى تدريبات مانشستر يونايتد حتى الآن، بعد طلبه أيام عطلة إضافية لـ”أسباب عائلية”، وإعلان رغبته في الرحيل عن الفريق.

وكشفت تقارير صحفية أن فريق تشيلسي الإنجليزي يتابع موقف رونالدو مع “الشياطين الحمر”، ويسعى للتعاقد معه لتعويض رحيل المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي، وقدم عرضًا مبدئيًا لضم اللاعب في حالة موافقة إدارة مانشستر على رحيله.

تفاصيل عرض تشيلسي لرونالدو

أشار موقع “يو أو إل سبورتي” إلى أن إدارة يونايتد تفكر في الموافقة على رحيل رونالدو، في حالة تلقيها عرضًا مناسبًا، ما دفع إدارة تشيلسي لتقديم عرض بقيمة 16.5 مليون يورو، في محاولة للحصول على خدمات “صاروخ ماديرا”، ودعم خطوطه الأمامية قبل بداية الموسم الجديد.

وبين الموقع أن مانشستر يدرس العرض وينتظر رأي المدير الفني الجديد، إريك تن هاج، وفي حال الموافقة على رحيل اللاعب، لن ينضم إلى معسكر الفريق قبل الجولة الصيفية في تايلاند، والتي مقرر أن تبدأ اليوم.

أندية جديدة تدخل صراع رونالدو

تحدثت صحيفة آس الإسبانية عن وجود أكثر من فريق يرغب في التعاقد مع رونالدو في موسم الانتقالات الصيفية، وأنه رغم تصدر تشلسي السباق، إلا أن فرق بايرن ميونخ الألماني ونابولي وروما الإيطاليين وبرشلونة الإسباني يتابعون موقف اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وألمحت الصحيفة إلى أن تشيلسي يسعى أيضًا للتعاقد مع جناح مانشستر سيتي، رحيم ستيرلينج، وأن السبب الوحيد الذي قد يوقف صفقة رونالدو، هو عدم رغبة إدارة مانشستر في انتقال اللاعب إلى خصم مباشر محليًا.

ربما يعجبك أيضا