5 أندية كبرى تتنافس على ضم أوسيمين من نابولي

أحمد خيري
فيكتور أوسيمين

تسعى عدة أندية أوروبية كبرى للتعاقد اللاعب النيجيري ومهاجم فريق نابولي الإيطالي لكرة القدم، فيكتور أوسيمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويضع نادي نابولي ومدربه سباليتي آمالًا كبيرة على تواجد أوسيمين مع الفريق في الموسم المقبل لقيادة خط هجومه، خصوصًا بعد تألقه اللافت للنظر في المواسم الماضية في الدوري الإيطالي والبطولات الأوروبية، ورغم ذلك فإن النادي يفكر في خيارات بديلة لدعم صفوف الفريق حال رحيله.

بديل رونالدو في مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، عن مراقبة بعض الأندية الأوروبية الكبرى موقف أوسيمين مع نابولي تمهيدًا لتقديم عروض رسمية للتعاقد مع الدولي النيجيري خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويأتي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في مقدمة الأندية التي ترغب في التعاقد مع أوسيمين، وتعتبره الإدارة البديل الأفضل للبرتغالي كريستيانو رونالدو، خصوصًا بعد رغبة الدون في الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية نحو أحد الفرق التي تشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد بعدما تأكد غياب اليونايتد عن البطولة.

كبار أوروبا تتصارع على ضم أوسيمين

مانشستر ليس الفريق الوحيد الراغب في ضم أوسيمين، فبينت الصحيفة أن نادي بايرن ميونخ الألماني يرغب أيضًا في التعاقد مع اللاعب لدعم مركز المهاجم الصريح داخل الفريق في ظل الحديث عن رحيل المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، مشيرةً إلى جود 3 عروض إيطالية أخرى لضم أوسيمين دون الكشف عن أسماء الأندية.

ويرغب ليفاندوفسكي في الرحيل عن صفوف النادي البافاري والانضمام إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي، ورفض كافة العروض المقدمة لتجديد عقده.

ربما يعجبك أيضا