كل ما تريد معرفته عن لعبة فانتازي البريميرليج

أحمد خيري
فانتازي البريميرليج

اعرف أكثر عن لعبة فنتازي الدوري الإنجليزي، وكيفية لعبها وكذلك أهم النصائح التي تساعد اللاعبين على تحقيق نتائج جيدة.


ينتظر عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز انطلاق منافساته خلال شهر أغسطس المقبل، ليس فقط من أجل مشاهدة المباريات والاستمتاع بالمنافسة، ولكن من أجل لعبة الفانتازي الشهيرة أيضًا.

وتعد فانتازي البريميرليج صاحبة شعبية كبيرة بين الجماهير، وساهمت كذلك في زيادة قاعدة المتابعة مباريات الدوي حول العالم، بعد أن وصل عدد اللاعبين في هذه اللعبة إلى عدة ملايين تضاعفوا في السنوات الأخيرة.

لعبة فانتازي البريميرليج

ونشر موقع جول العالمي تقريرًا مفصلًا حول لعبة فنتازي الدوري الإنجليزي، وكيفية لعبها وكذلك أهم النصائح التي تساعد اللاعبين على تحقيق نتائج جيدة وجمع أكبر عدد من النقاط في كل جولة من منافسات الدوري.

وتتزامن لعبة فنتازي الدوري الإنجليزي مع مباريات البطولة، ويمنح كل لاعب لأندية بالدوري الإنجليزي النقاط طبقًا لأدائه الفعلي في المباريات حسب مركزه داخل الملعب، فتحتسب له نقاط للحفاظ على نظافة الشباك، وكذلك صناعة وتسجيل الأهداف.

قواعد اللعبة العالمية

ويتيح نظام لعبة الفانتازي 100 مليون جنيه إسترليني افتراضيًّا لكل لاعب في اللعبة، يستطيع بها شراء اللاعبين للتشكيلة الخاصة به بما يشمل 15 لاعبًا طبقًا لأسعارهم المحددة مسبقًا، على أن تضم كل تشكيلة حارس مرمى و3 مدافعين على الأقل ومهاجم واحد.

وينصح موقع جول العالمي لاعبي الفانتازي بعدم إجراء تغييرات في التشكيلة للجولة إلا قبل نهاية وقت اختيار التشكيلات بوقت قليل حتى يتجنب اللاعب اختيار اللاعبين المصابين أو غير المتوقع مشاركتهم في المباريات، إذ يغلق باب التغييرات قبل ساعة ونصف الساعة من موعد بداية أول مباراة في الجولة.

وبنهاية كل جولة يحصل كل لاعب من لاعبي فانتازي البريميرليج على عدد نقاط معين، وهو إجمالي ما حققه اللاعبون المختارون في تشكيلته، ويتنافس اللاعبون في ما ببينهم بالنقاط التي يحققونها في كل جولة حتى نهاية منافسات الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ربما يعجبك أيضا