صوت للملك.. محمد صلاح مرشح لجائزة شخصية العام الرياضية 2022

أحمد خيري
محمد صلاح

يواصل الدولي، المصري محمد صلاح، تواجده في مقدمة الترشيحات العالمية والإنجليزية لجوائز الأفضل في العام، بعد مسيرة كبيرة توجت بعديد الألقاب رفقة نادي ليفربول الإنجليزي.

شهدت السنوات الماضية، تألق الملك المصري، بقميص ليفربول محليًا وقاريًا، بالإضافة إلى تقديمه عديد المساهمات الاجتماعية والخيرية، ما جعله محط أنظار الجميع، ومؤهلًا للمنافسة على الجوائز المتعلق بالمستطيل الأخضر وخارجه.

ترشيح محمد صلاح لجائزة جديدة

ترشح محمد صلاح مؤخرًا لنيل جائزة أفضل رياضي في عام 2022 ضمن القائمة المختصرة لجوائز Ethnicity Awards والتي تقام سنويًا في بريطانيا لتكريم الأشخاص الذين يساهمون ولديهم سجل حافل في تعزيز المساواة ودعم الأقليات في المجتمع البريطاني.

ويتواجد صلاح في القائمة القصيرة لنيل الجائزة التي تتضمن تصويت الجماهير لتحديد أفضل رياضي في العام، رفقة عدة رياضيين آخرين سواء من لاعبي كرة القدم أو لاعبين في رياضات أخرى.

المرشحين لحصد جائزة الأقليات العرقية في بريطانيا

على صعيد كرة القدم، رشيح صلاح بالإضافة إلى لاعب أرسنال الشاب، باكايوكو ساكا، وزميله في منتخب الأسود الثلاثة، المهاجم كيلفيرت لوين، والعداء البريطاني، مو فرح، ومواطنته دينا اشر، ومقرر أن تصوت الجماهير لاختيار الرياضي الأكثر تأثيرًا في دعم مجتمع الأقليات في بريطانيا قبل أن تعلن الجهة المانحة للجائزة عن الفائز لهذا العام.

للتصويت لمحمد صلاح من هنا

وينافس ضمن تلك الفئة من الجائزة رياضيين آخرين ممن حققوا انجازات رياضية خلال العام الجاري ولهم نشاط خيري واجتماعي ملحوظ، وهم “الرباعة الإنجليزية، كارنجيت كاور باينس، والمتألقة في ألعاب القوى، كاترينا جونسون تومسون، والملاكمة ناتاشا جوناس، وسائق الدراجات الجنوب إفريقي، نيكولاس دلاميني”.

ربما يعجبك أيضا