الزمالك يستعيد نجمه قبل مواجهة دريمز الغاني.. وقرار جديد من جوميز

عودة نجم الزمالك أمام دريمز الغاني

الزمالك يستعيد نجمه قبل مواجهة دريمز الغاني .. وقرار جديد من جوميز

كشف مصدر داخل نادي الزمالك المصري عن موقف نجم الفريق أحمد سيد زيزو من مواجهة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية الأحد المقبل.

وأوضح المصدر في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن زيزو سيكون متواجدًا في مواجهة دريمز بشكل طبيعي، مشيرًا إلى أن الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة، فَضَل استبعاده من لقاء الذهاب حتى يحصل على فرصة أكبر للراحة والتعافي نهائيًا، خوفًا من تفاقم الإصابة.

زيزو

زيزو جاهز لمواجهة دريمز الغاني

أشار المصدر إلى أن أحمد سيد زيزو كان يرغب في التواجد والمشاركة في لقاء الذهاب أمام دريمز بالقاهرة أمس الأول الأحد، على الرغم من شعوره ببعض الآلام في موضع الإصابة، إلا أن الجهاز الطبي فَضَلَ استبعاده بعد خضوعه لكشف طبي قبل اللقاء بساعات.

وقال المصدر إن اللاعب يخضع حاليًّا لبرنامج مكثف للتواجد في المباراة القادمة بشكل طبيعي، من أجل المساهمة مع زملائه في بلوغ نهائي الكونفدرالية.

zizo

قرار جديد من جوميز

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز تقديم موعد التدريبات الجماعية خلال الفترة الحالية، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر له يوم الأحد المقبل في غانا.

ويرغب الجهاز الفني في تعود اللاعبين على اللعب وسط درجات حرارة مرتفعة، للتعود على الأجواء في ملعب دريمز، خاصًة أن المباراة ستقام في الرابعة بتوقيت غانا، السابعة بتوقيت القاهرة.

gomez

ربما يعجبك أيضا