بالفيديو.. السيسي لأهالي سيناء: أنتم جزء من الشعب المصري

هدى اسماعيل

رؤية

القاهرة – وجه الرئيس عبدالفتاح السيس، رسالة إلى الأهالي في سيناء، قائلا: “طبعا أهالي سيناء لكم دور دائما كجزء من شعب مصر قبل 67 وبعد 67 وقبل 73 وبعد 73 وحتى الآن.. ويمكن الدولة المصرية مقدرتش في وقت من الأوقات تعمل الواجب مع أهالي سيناء.. لكن بنحاول نشكركم ونرد جميل أهل سيناء علينا كلنا”. 

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة اليوم الأربعاء: “أنتم جزء من الشعب واللي عملتوه في فترة من أقصى الفترات.. وكتير مننا لازم يفهم منا العيش في كنف الاحتلال وتقوم بتقديم الدعم وتعرض حياتها للخطر من أجل تقديم الدعم.. نستمر في دعم سيناء واتأخرنا في هذا الأمر.. وإذا كان اتأخرنا 30 سنة عن التنمية في سيناء.. بفضل الله نتجاوز المدة دي.. وكأن سيناء يتم تعميرها بقالها 30 سنة”، حسبما ذكرت «إكسترا نيوز».

وتحدث الرئيس عبدالفتاح السيسي مع الدكتورة “ياسمين” فتاة مصرية بدوية، من شمال سيناء، عن أهالي سيناء قائلا: “مش هنسى الدكتورة ياسمين احنا نتألم وانتم شوفتم مش بس الناس في سيناء اللى دفعت ثمن الإرهاب.. وكل الدولة المصرية وكل أسرة مصرية قدمت شهيد أو مصاب وكل أسرة من مصر مكنوش في سيناء خالص .. كل محافظات مصر قدموا شهداء ضباط وضباط صف وجنود وما زلنا نقدم شهداء حتى نتخلص نهائيا من الإرهاب.. لا تتألمي من قدر الله فينا.. واطمئني لقدر الله فينا بأيدنا كلنا.. لتعود سيناء أفضل مما كانت.. والخير والأمن والسلام والاستقرار يكون موجود فيها وفى ربوع مصر”.

ربما يعجبك أيضا