العائلة المالكة البريطانية تحرم توم كروز من الاحتفال بفيلمه في «كان»

أماني ربيع

يعرض الجزء الثاني من فيلم توم كروز الشهير ” توب جان” بعنوان “توب جان: مافريك”، اليوم الأربعاء 18 مايو 2022، ضمن فعاليات الدورة الـ75 من مهرجان كان السينمائي.

ومع الإعلان عن عرض الفيلم بمهرجان كان، توقع الجميع وجود حفلة تحتفي بوجود النجم الشهير في قصر المهرجانات في شارع لاكروزايه، ليستعيد المهرجان بريقه بالحفلات التي يرصعها النجوم، لكن بسبب العائلة المالكة في بريطانيا لن تنظم حفلة خاصةً بعد عرض فيلم “توب جان: مافريك” لأن كروز سيغادر إلى العاصمة البريطانية لندن مساءً، وفقًا لموقع نيوز 18.

ومقرر أن يشارك توم كروز في احتفالات اليوبيل الذهبي لملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، وسيحضر غدًا الخميس العرض الأول للفيلم في بريطانيا بحضور الأمير ويليام وزوجته دوقة كامبريدج بليستر سكوير في لندن، وهو عرض ملكي خاص من تنظيم أستوديوهات باراماونت المنتجة للفيلم و والمؤسسة الخيرية للسينما والتلفزيون في المملكة المتحدة، وسيظهر بطل الفيلم مع دوقي كامبريدج ومخرج الفيلم جو كوسينسكي.

ويعد توم كروز أكبر نجم على لائحة الحضور في مهرجان كان هذا العام، لكن ارتباطاته مع العائلة الملكية في بريطانيا حالت دون تواجده في المهرجان بشكل مستمر، حيث حضر يوم الأحد الماضي حفلًا كبيرًا في قلعة ويندسور بحضور الملكة إليزابيث احتفالًا بيوبيلها البلاتيني، وقدم النجم عرضاً لمدفعية The King’s Troop Royal Horse.

ربما يعجبك أيضا