القصة الكاملة لخلاف كولر وكهربا في الأهلي.. وأزمة الـ100 ألف جنيه

تفاصيل خلاف كولر وكهربا في الأهلي.. وأزمة الـ100 ألف جنيه

القصة الكاملة لخلاف كولر وكهربا في الأهلي.. وأزمة الـ 100 ألف جنيه

حالة من الجدل أثارها محمود عبدالمنعم “كهربا”، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري قبل مواجهة ميدياما الغاني ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي حسمها الأحمر بهدف حسين الشحات على ملعب بابا يارا بمدينة كوماسي.

ورفض كهربا السفر مع بعثة الفريق إلى غانا لمواجهة فريق ميدياما، بسبب ارتباطه بحفل زفاف شقيقته.

7777

خلاف كولر وكهربا في الأهلي

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مشاركة محمود عبدالمنعم “كهربا” مهاجم الفريق خلال مباراة بلدية المحلة في الدوري الممتاز، ثم مباراة يانج أفريكانز التنزاني في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك اعتراضًا على عدم سفر اللاعب مع الفريق إلى غانا.

وقرر مسؤولو النادي الأهلي معاقبة “كهربا” بسبب تخلفه عن السفر مع بعثة الفريق إلى غانا لمواجهة ميدياما الغاني في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كولر كهربا

تغريم كهربا 100 ألف جنيه

قرر خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي بالاتفاق مع محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف على فريق الكرة تغريم محمود كهربا 100 ألف جنيه بسبب رفضه السفر والبقاء في القاهرة بسبب حفل زفاف شقيقته سالي الذي أقيم في إحدى الفنادق الكبرى..

وهدد خالد بيبو مدير الكرة، لاعب الأهلي كهربا بالاستبعاد من المباريات القادمة في حال تكرار الأمر خاصًة بعد حالة الغضب التي سيطرت على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الذي طالب اللاعب بتقديم موعد حفل الزفاف 24 ساعة ولكن الأخير رفض.

محمود كهربا لاعب الأهلي

ربما يعجبك أيضا