القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ والتشكيل المتوقع

أحمد خيري
برشلونة - بايرن ميونخ

بايرن ميونخ وبرشلونة تواجها من قبل في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا خلال 11 مباراة، كان نصيب الأسد منها لصالح الفريق البافاري.


تترقب الجماهير موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وسط رغبة البرسا برد الاعتبار بعد الخسارات المتتالية أمام البافاري.

ويخوض روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ التاريخي المنتقل حديثًا إلى برشلونة، أولى مبارايته مع أمام فريقه السابق، في حين يدخل الفريق البافاري هذه المواجهة بقيادة السنغالي ساديو ماني المنضم حديثًا من فريق ليفربول.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

تنطلق صافرة بداية مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونيخ الألمانية، وهي المباراة الثانية لكلا الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وكشفت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الحاصلة على حقوق نقل البطولات الأوروبية في الموسم الحالي عن بث مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة عبر قناة “بي إن سبورتس بريميوم 1”.

التشكيل المتوقع

من المتوقع دخول مدرب البرسا الشاب، تشافي هيرنانديز، بتشكيله المعتاد عبر الرسم التكتيكي 4-3-3، على النحو التالي

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: أراوخو – كوندي – جارسيا – بالدي.

خط الوسط: بوسكيتس – جافي – بيدري.

خط الهجوم: رافينيا – ديمبلي – ليفاندوفسكي.

وعلى الجانب الآخر، سيواصل المدرب الألماني لفريق بايرن ميونخ، يويليان ناجلسمان، الاعتماد على عناصره الأساسية بالرسم الخططي 4-2-3-1، على النحو التالي

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: بافارد – دي ليخت – لوكاس هيرنانديز – ديفيز.

الوسط الدفاعي: كيميتش – سابيتزر.

الوسط الهجومي: ساني – مولر – جانابري.

الهجوم: ساديو ماني.

وتواجه بايرن ميونخ وبرشلونة من قبل في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا خلال 11 مباراة، كان نصيب الأسد منها لصالح الفريق البافاري الذي فاز في 8 مباريات، وانتهت مباراتان لصالح البرسا، في حين تعادل الفريقان مرة واحدة.

 

ربما يعجبك أيضا