المغرب.. إحباط عملية تهريب دولية كبرى للمخدرات (صور)

رؤية

أعلنت السلطات المغربية، عن نجاح عناصر الشرطة في منطقة بني مكادة المغربية بالتنسيق مع شرطة طنجة في إحباط عملية للتهريب الدولي للمخدرات، إذ تم ضبط 31 طنا و197 كجم من الحشيش.

بيان مديرية الأمن العامة أشار إلى أنه “تم تنفيذ هذه العملية الأمنية داخل مستودع بمنطقة (بدريون) الكائنة على طريق الرباط، بالقرب من مدينة طنجة، وشارك فيها عناصر فرقة مكافحة العصابات والمجموعة الجهوية للتدخل وبإشراف ميداني من ضباط الشرطة بولاية أمن طنجة”.

وأضاف البيان: “تمكنت القوات الأمنية من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية (61 عاما)، يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات، كما أسفرت عمليات التفتيش داخل المستودع من حجز مقطورة كبيرة للتبريد تضم العشرات من الأكياس والرزم المملوءة بمخدر الشيرا”، وفق ما أوردته صحيفة “هسبريس” المغربية، أمس الأربعاء 27 إبريل 2022.

وأوضحت المديرية أنه “تم العثور أيضا داخل المستودع على كميات كبيرة من المخدرات ملفوفة ومحشوة في مجسمات تحاكي لون وحجم أنواع مختلفة من الفواكه والخضروات، بطريقة تشير إلى إمكانية تهريبها خارج المغرب على أساس أنها منتجات زراعية معدة للتصدير”.

البيان لفت أيضًا إلى مصادرة المضبوطات ووضع المشتبه فيه قيد التوقيف، على ذمة التحقيقات التي تقوم الشرطة والنيابة العامة المختصة بإجرائها، وذلك بغرض تحديد هوية كافة المتورطين.

إحباط عملية تهريب دولية للمخدرات في المغرب 5 إحباط عملية تهريب دولية للمخدرات في المغرب 4 إحباط عملية تهريب دولية للمخدرات في المغرب 3 إحباط عملية تهريب دولية للمخدرات في المغرب 2 إحباط عملية تهريب دولية للمخدرات في المغرب 1

ربما يعجبك أيضا