ستيف هارفي يتغنى بحبه للإمارات في «إكسبو دبي».. ماذا قال؟

أماني ربيع
ستيف هارفي

وقال الإعلامي الشهير إن الحلم من الأشياء المهمة في الحياة، وضعه الله في قلوبنا جميعاً، لذلك يجب علينا ألا نتوقف أبداً عن الحلم".


شارك الإعلامي الأمريكي الشهير، ​ستيف هارفي، في لقاء حواري لمدة 30 دقيقة مع الجمهور في إكسبو دبي، مشيرًا إلى أن العمل الناجح في “إكسبو” جعل من دولة الإمارات مثالاً يُحتذى به، لتُصبح المكان الذي يحلم أي شخص بالعيش فيه.

وأجاب هارفي خلال اللقاء، الذي اتسم بالإيجابية والحماس، عن أسئلة الجمهور، وتحدث بأسلوبه التحفيزي الذي برع فيه عن أبرز المحطات في حياته الشخصية والمهنية، وشجع الحاضرين على التمسك بأحلامهم والعمل لتحويلها إلى حقيقة، وأهمية إيمان كل شخص بقدراته ليتمكن من تحقيق أهدافه، مضيفًا: “الحلم من الأشياء المهمة في الحياة، وضعه الله في قلوبنا جميعاً، لذلك يجب علينا ألا نتوقف أبدًا عن الحلم”.

هارفي يتفاعل مع جمهور إكسبو

أشار هارفي إلى أهمية كتابة ما يتمناه الإنسان ورؤيته الخاصة للحياة، مكملًا: يمكنك وضع رؤيتك على ورقة، أو تجعلها خلفية لهاتفك لتنظر إليها دائمًا، وعليك أنت تكتب في أوراقك كل ما تتمناه وتحلم به مهما كان صغيرًا”.

وعبّر هارفي عن إعجابه بمعرض إكسبو 2020 دبي الذي “وحد العالم”، على حد تعبيره، وتحدث عن حبه الشخصي للإمارات؛، مشيرًا إلى أنه يزورها 4 مرات سنويًا، وأنها واحدة من أكثر الأماكن أمنًا بالنسبة له، قائلًا: “أزور الإمارات 4 مرات في السنة؛ حتى أتمكن من تجربة السلام، هذا واحد من أكثر الأماكن أمناً، فيه يمكنك أن تحقق أحلامك”.

ربما يعجبك أيضا