أكثر من 2 مليون توقيع على التماس لاستبعاد آمبر هيرد من «أكوامان 2»

أماني ربيع
آمبر هيرد

وقع أكثر من 2.6 مليون شخص التماسًا لاستبعاد الممثلة آمبر هيرد من الجزء الثاني من فيلم “أكوامان”، مع استمرار جلسات المحاكمة في الدعوة التي رفعها طليقها النجم جوني ديب متهمًا إياها بالتشهير، بحسب موقع إنسايدر.

مع انتهاء الأسبوع الثالث من المحاكمة الصاخبة، طالب الالتماس المنشور على Change.org من المديرين التنفيذيين في شركة وارنر بروس “فعل الشيء الصحيح” واستبعاد هيرد التي تلعب دور ميرا من الجزء الثاني الذي يحمل اسم “أكوامان: المملكة المفقودة”، بعدما روجت هيرد لمزاعم زائفة عن إساءة جوني ديب لها وخلقت روايات كاذبة عن اعتدائه عليها.

العنف الأسري ضد الرجال

أضاف الالتماس أن العنف الأسري ضد الرجال “يجب الاعتراف به ، ويجب اتخاذ إجراءات لمنع الاحتفاء بالمعتدي في صناعة الترفيه”.

وبحسب مخرج الفيلم جيمس وان، فقد انتهى تصوير فيلم “أكوامان 2” بالفعل في يناير، وسوف يطرح في السينمات في مارس 2023، وأدانت هيرد سابقًا، حملة استبعادها من الفيلم، وقالت إن الشائعات والحملات المدفوعة على مواقع التواصل الاجتماعي لا تُملي القرارات لأنه لا أساس لها في الواقع.

إفساد سمعة جوني ديب في هوليود

يستهدف التماس استبعاد هيرد الوصول إلى 3 ملايين توقيع، وأعده محبو الفنان جوني ديب الذين يرون أن هيرد سعت لإفساد سمعة ديب في هوليود منذ انفصالهما عام 2017 وتسببت في استعباد الشركات له من أعمالها وعلى رأسها دور كابتن جاك سبارو الشهير من فيلم “قراصنة البحر الكاريبي”.

واستبعدت أستوديوهات وارنر بروس جوني ديب من فيلم “فانتاستك بيتس” الذي يعرض حاليًّا في السينمات العالمية، واستبدلته بالفنان مادز ميكلسون، بعد الحكم ضد ديب في قضية تشهير رفعها على الصحيفة البريطانية “ذا صن” بعد مقال نشر في عام 2018 وصفته فيه بأنه “معنف للزوجات”.

ورفع جوني ديب قضية تشهير على زوجته السابقة آمبر هيرد، متهمًا إياها بالتلميح إلى إساءته إليها في مقال رأي نشر في صحيفة واشنطن بوست عام 2018 حول العنف المنزلي، وتستمر جلسات المحاكمة منذ مطلع أبريل في مقاطعة فيرفاكس بولاية فيرجينيا.

ربما يعجبك أيضا