بعد مأساة مدرسة تكساس.. تحذير من نتفليكس لمشاهدي مسلسل «أشياء غريبة»

أماني ربيع

أضافت منصة نتفليكس تحذيرًا بشأن محتوى الحلقة الافتتاحية من الموسم الأخير لمسلسل “أشياء غريبة” بعد مأساة إطلاق النار بمدرسة يوفالدي في تكساس الأمريكية والتي خلفت 21 قتيلًا، بينهم 19 طفلاً.

وقالت منصة نتفليكس في بيان: “صورنا هذا الموسم من مسلسل أشياء غريبة منذ عام، لكن في ضوء مأساة إطلاق النار في مدرسة بتكساس، قد يجد المشاهدون المشهد الافتتاحي في الحلقة الأولى مثيراً للتوتر”، مضيفًا: “نشعر بحزن عميق لهذا العنف الذي لا يمكن تبريره، وقلوبنا مع كل أسرة فقدت أحد أحبتها”.

1 10

تحذير للمشاهدين في أمريكا

وهذا التحذير موجه للمشاهدين في أمريكا فقط، ويتوقع أن تقدم نتفليكس تحذيرًا للمشاهدين من المحتوى العنيف خلال الدقائق الأولى من الإعلان الترويجي للمسلسل والموجود على موقع يوتيوب، ويتضمن المشهد المذكور، استخدام بطلة العمل إيفلين قواها في التحريد الذهني في مذبحة تتضمن وجود العديد من الأطفال القتلى وهم ملطخون بالدماء، بحسب الجارديان.

يذكر أنه بعد إطلاق النار في Uvalde يوم الثلاثاء الماضي، أجلت “لايف تايم”  إصدار الفيلم التلفزيوني The Bad Seed Returns، حول طالب قاتل في المدرسة الثانوية، وسحبت “سي بي إس” الحلقة الختامية من مسلسل “إف بي آي” والتي كان مقررًا بثها في اليوم نفسه، حيث تضمنت الحلقة قصة تنطوي على احتمال تورط طالب في عملية سطو مميتة.

ربما يعجبك أيضا