معركة قانونية تعيد جوني ديب إلى المحكمة مجددًا.. تفاصيل

أماني ربيع

يعود النجم الأمريكي جوني ديب، إلى ساحة المحكمة مجددًا، في قضيةٍ، اتهمه فيها أحد الأشخاص بالتعدي عليه بالضرب منذ عام 2018.

ولم يكد ديب يهنأ بانتصاره في قضية التشهير ضد زوجته السابقة، آمبر هيرد، حتى أصبح مدعوًّا إلى المثول أمام المحكمة، يوليو 2022، لاتهامه بضرب زميل سابق له في فيلم “City of Lies”، وستترافع عنه المحامية كاميل فاسكيز التي اشتهرت خلال قضيته السابقة.

اعتداء بالضرب وإساءة لفظية

ادعى مدير موقع فيلم “City of Lies”، جريجوري بروكس، أنه دخل في شجار مع جوني ديب، بعدما نقل إليه رسالة من الإنتاج حول جدول التصوير ونفاد الوقت، وزعم أن ديب اعتدى عليه جديًّا ولَكَمَه في صدره مرتين، كذلك ذكر في مستندات الدعوى أنه تعرض لضرر نفسي من جراء الإساءة اللفظية التي أهانه بها الفنان، بحسب موقع سينما بليند.

وردًّا على هذه الاتهامات، زعم جوني ديب، أن هجومه على بروكس كان دفاعًا عن النفس، وقالت هيئة الدفاع عن النجم الأمريكي على الدعوى التي تقدم بها بروكس عام 2018، إن بروكس “استفز” موكلهم، وجعله يشعر بعدم الأمان، وأعيد فتح القضية مرة أخرى، ليمثل ديب أمام محكمة لوس أنجلوس يوم 25 يوليو 2022، ولم يعلن عن مبلغ التعويضات المطلوب، حتى الآن.

وفاز جوني ديب مؤخرًا في قضية التشهير ضد زوجته السابقة آمبر هيرد التي حكم لها فيها بتعويض قدره 10 ملايين دولار، في حين حُكم لآمبر هيرد بتعويض قدره 2 مليون دولار، بسبب الإساءة التي تعرضت لها من أحد أعضاء الفريق القانوني لديب.

ربما يعجبك أيضا