يسرا تعود للمنافسة السينمائية بـ«ليلة العيد»

أماني ربيع

تشارك النجمة يسرا بفيلمها الجديد “ليلة العيد” في موسم الصيف السينمائي، بعد تأجيل عرض الفيلم في عيد الأضحى تجنبًا للمنافسة مع أفلامه الضخمة.

فضلت الشركة المنتجة لفيلم “ليلة العيد” اختيار وقت أكثر ملائمة لطرح الفيلم النسائي بدلًا من طرحه مع أفلام مثل “كيرة والجن” صاحب الميزانية الضخمة، وجماهيرية تامر حسني وفيلمه “بحبك” وفيلم “عمهم” لمحمد إمام، وكلها أفلام تناسب طبيعة جمهور مواسم الأعياد.

مشكلات المرأة المصرية

يتناول “ليلة العيد” المشكلات الاجتماعية للمرأة المصرية مثل زواج القاصرات وختان الإناث، والقهر الذي تتعرض له بعض النساء في البيت والشارع والعمل سواء كطفلة أو شابة وزوجة وأم، وذلك عبر حكايات 6 بطلات لكل منهن قصة مختلفة تدور خلال ليلة الوقفة وأول أيام العيد، بحسب موقع سيدتي.

بجانب يسرا، تشارك في بطولة الفيلم غادة عادل، وريهام عبد الغفور، وعبير صبري، ونجلاء بدر، وهنادي مهنا، بجانب سيد رجب ومحمود حافظ، وأحمد خالد صالح ومايان السيد وعارفة عبد الرسول وسميحة أيوب من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

من جهة أخرى، تجتمع يسرا مع نيللي كريم للمرة الأولى في مسلسل قصير بعنوان “روز وليلى”، وهو أول مسلسل عربي يحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج، وهو من تأليف السيناريست البريطاني الشهير كريس كول، وإخراج البريطاني أدريان شيرجولد، وسيعرض على إحدى المنصات الرقمية، ومتوقع أن يضم بجانب يسرا ونيللي نخبة من ألمع النجوم، ويتكون من 12 حلقة.

 

ربما يعجبك أيضا