انطلاق كرنفال «القابضة ADQ» المجتمعي الأول في أبوظبي

انطلاق كرنفال «القابضة ADQ» الأول للتعريف بدورها الاقتصادي

محمود عبدالله

انطلق كرنفال “القابضة ADQ” المجتمعي الأول، اليوم الجمعة 26 يناير 2024، ليوفر لزواره تجربة ثرية للمشاركة في فعاليات ترفيهية والاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع مليئة بالمرح لجميع أفراد العائلة، إلى جانب التعرف على محفظة شركات “القابضة ADQ” والاطلاع على دورها في دفع مسيرة نمو اقتصاد أبوظبي.

ويشارك في الكرنفال 19 شركة من الشركات المنضوية تحت مظلة محفظة “القابضة ADQ“، والتي تمثل قطاعات استراتيجية تسهم جميعها في دعم أداء الاقتصاد الكلي لدولة الإمارات، وفق وكالة أنباء الإمارات “وام”.

مزايا كرنفال القابضة ADQ

سيوفر الكرنفال لرواده خاصة من فئة الشباب تجربة متميزة يمكنهم من خلالها الاستكشاف والاستمتاع بالأنشطة التفاعلية في أجواء ممتعة تتيح لهم التعرف على مختلف القطاعات الحيوية لمحفظة شركات “القابضة ADQ”، بينما يقدم للصغار فرصة إطلاق قدراتهم الإبداعية واكتساب الخبرات العملية في بيئة جاذبة تجمع بين الترفيه والتعلم.

كما سيشهدون الظهور الأول لتميمتي “mascot” “القابضة – ADQ” “سيف وطيف”، وهما شقيقا ثعلب الصحراء، اللذين يمثلان المرح والفضول والذكاء.

وفي إطار جهودها لتشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الأنشطة البدنية وتبني نمط حياة صحي، تعاونت “القابضة – ADQ” مع الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية “NBA” من خلال شراكتها، لتوفير مجموعة من أنشطة كرة السلة التفاعلية المجانية المفتوحة لجميع المشجعين، بما في ذلك مسابقات الرماية وتحديات المهارات.

شركات القابضة ADQ

من بين الشركات المشاركة التي ستقدم تجربة فريدة في الكرنفال، مطارات أبوظبي، مجموعة موانئ أبوظبي، بيور هيلث، مجموعة اللولو، مؤسسة الإمارات للطاقة النووية، شركة مياه وكهرباء الإمارات، طاقة، مجموعة أدنيك، الاتحاد للطيران، مجموعة “E7”، وسلال، وتدوير، ومجموعة أغذية، والاتحاد للقطارات، وحديد الإمارات أركان، وسوق أبوظبي للأوراق المالية، وتعزيز، وميناء زايد، ويو بنك.

كما يتضمن كرنفال “القابضة ADQ” مجموعةً متنوعةً من المطاعم والمأكولات بنكهات متعددة الثقافات، بالإضافة العديد من العروض المباشرة التي يشارك فيها عدد من الفنانين المحليين والعالميين.

ربما يعجبك أيضا