باريس سان جيرمان يدين تصرفات مشجعيه بالتعدي على ميسي ونيمار.. تفاصيل

أحمد خيري
باريس سان جيرمان

أدان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الاعتداء اللفظي من مشجعيه على الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال الساعات الماضية.

وتجمع بعض مشجعي باريس سان جيرمان أمام مقر النادي، ليقوموا بالتعدي لفظيًّا على ميسي، على خلفية سفره إلى السعودية دون إذن مُسبق من النادي وتعرضه لعقوبة الإيقاف أسبوعين، وفقًا للتقارير الفرنسية التي أكدت أيضًا نهاية مسيرة ليو مع باريس بنهاية الموسم.

باريس سان جيرمان يدين تصرفات الجماهير

قال نادي باريس سان جيرمان، عبر بيانه الرسمي: “يدين باريس سان جيرمان بأشد عبارات الحزم التصرفات غير المسموح بها والمهينة لمجموعة صغيرة من الأفراد، والتي وقعت أمس الأربعاء 3 مايو 2023”.

وأضاف: “مهما كانت الاختلافات، لا يوجد أي مبرر لمثل هذه التصرفات، ويبدي النادي مساندته الكاملة للاعبيه، وإطاراته ولجميع الأشخاص المعنيين بهذا التصرف الشائن”.

والجدير بالذكر أن منزل البرازيلي نيمار دا سيلفا في فرنسا، تعرض للحصار من مشجعي باريس، مطالبين إياه بالرحيل عن النادي الباريسي نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

سفر ميسي إلى السعودية

سافر ميسي إلى المملكة العربية السعودية، يوم الثلاثاء الماضي 2 مايو 2023، بصفته سفير السياحة المحلية في المملكة، طبقًا لما أعلنه وزير السياحة أحمد الخطيب، عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وفاجأ سفر ميسي إلى السعودية زملاءه في الفريق، خاصة أن اللاعب الأرجنتيني كان يوجد في المران الصباحي للفريق، ولم يكن اللاعبون يعلمون برحلة ليو في اليوم نفسه إلى المملكة.

ما وجهة ميسي المقبلة؟

يذكر أن ميسي لا يعيش أفضل أوقاته في باريس سان جيرمان، حيث تشير تقارير صحفية إلى رغبة اللاعب في الرحيل وخوض تجربة جديدة أو العودة إلى صفوف برشلونة مرة أخرى، وتوجد رغبة سعودية قوية أيضًا في وجوده بالدوري السعودي الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية، في ذات اليوم، أن ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان عوقب بالإيقاف لمدة أسبوعين، لسفره دون الحصول على إذن، إلى السعودية، وسيجري خصم راتبه خلال فترة الإيقاف، ولكن إدارة الفريق لم تعلن الأمر رسميًّا حتى الآن.

ربما يعجبك أيضا