بالفيديو| بطة تشارك في ماراثون نيويورك وتحصد ملايين المشاهدات مع حذائها الرياضي الخاص

أشرف شعبان

رؤية

واشنطن – قالت وسائل إعلام غربية، أمس الثلاثاء، إن ماراثون نيويورك المشهور عالميًا استقبل عشرات الآلاف من المتسابقين من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى بطة واحدة مميزة جدًا.

وذكرت أن البطة التي راحت تعدو بين المتسابقين في ماراثون نيويورك شغلت الكاميرات ودخلت قلوب المعجبين بها وحصدت الفيديوهات التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي لها ملايين المشاهدات وخاصة على منصة تيك توك.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن البطة “ورينكلي” لم تشتهر على وسائل مواقع التواصل الاجتماعي في هذا الماراثون فقط بل إنها تمتلك حسابها الخاص على “تيك توك” حيث ينشر صاحبها الكثير من الفيديوهات، موضحة أنه كان قد نشر على حسابها سابقاً فيديوهات كثيرة تظهر تحضيراتها وتمرينات اللياقة الخاصة بها للمشاركة بماراثون نيويورك.

وفي المقطع الذي اشتهر مؤخراً ظهرت البطة ورينكلي وهي تركض بكل جرأة وسط المتسابقين وترتدي حذاء صمم خصيصاً لها للمشاركة في ماراثون نيوروك.

لسوء الحظ، لم تنل البطة المركز الأول – فقد ذهب هذا التكريم إلى، ألبرت كورير، من كينيا لسباق الرجال وبيريس جيبشيرشير من كينيا للسيدات، والتي فازت أيضاً بالميدالية الذهبية في ماراثون السيدات في أولمبياد طوكيو.

ربما يعجبك أيضا