بالفيديو.. سكارليت جوهانسون تكشف كواليس «الأرملة السوداء»

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – من المنتظر أن يُطرح فيلم Black Widow، في صالات السينما 9 يوليو الجاري، وهو من إنتاج أستوديوهات مارڤل، عن إحدى شخصيات قصص مارڤل المصورة بنفس الاسم.

وكشفت بطلة الفيلم سكارليت جوهانسون خلال مقابلة مع الإعلامية ريا أبي راشد، أمس الثلاثاء، في برنامج Scoop with Raya على قناة MBC2، عن صعوبة واجهتها في أداء شخصيتها، وقالت: “أملت أن أحظى بالمزيد من الفرص لألعب دورها بطريقة درامية، لكن ذلك صعب في وجود طاقم ضخم كهذا في الفيلم، لأن مشاهد قليلة فقط متاحة لتتركي الأثر الأكبر مع ممثل آخر، على أمل أن تبقى بعد التعديل – المونتاج – الأولي.”

وعن مزج الفيلم بين أكثر من نوع وتصنيف، مثل التجسس والكوميديا، إلى جانب كونه فيلما عاطفيا داعما للنسوية، قالت: “كان من المثير للاهتمام اكتشاف نبرة هذا الفيلم، وكانت هناك عدة نسخ منه، إحداها نسخة مدمرة وغريبة، وأخرى قصة تجسس تقليدية، حيث الشخصيتان (يلينا ونتاشا) عدوتان جمعت بينهما مهمة سابقة أو صلة قديمة. أنا لم أرد تلك النسخة، والمنتج كيفين فايغي لم يرد النسخة المدمرة، وأعتقد أننا أوجدنا التوازن في هذا الفيلم، وصنعنا شيئا غير متوقع عن نساء ينقذن نساء أخريات من مواقف صعبة جدا. وكان ذلك أكثر جانب أشعرني بالرضا.”

يذكر أن فيلم Black Widow من بطولة سكارليت جوهانسون، فلورنس بيو، ديفيد هاربر، أو تي فاجبنيل، راي وينستون، ريتشل وايز، وإخراج كيت شورتلاند.

ربما يعجبك أيضا