بالفيديو.. مواجهة بين سيدة القطار وابنها «العاق»

هالة عبدالرحمن

رؤية

القاهرة – واجهت سيدة القطار صاحبة الفيديو المؤلم بعد إصابتها في حادث تصادم قطاري سوهاج، الذي وقع الجمعة الماضية، وأسفر عن مصرع وإصابة العشرات.

وأشارت المعلومات حينها إلى أن السيدة كانت عالقة في عربة أحد القطارين، بعدما طردها ابنها من المنزل، وقررت الذهاب لأقاربها فاستقلت القطار وأصيبت، وظهر ابنها بتصريحات لوسائل إعلام محلية ونفى كل الاتهامات.

وأكد ياسر جمال، نجل سمرة الراوي، السيدة البالغة من العمر 60 عاما، كل ما قيل عنه، مؤكداً أنه انزعج كثيراً من كلام الأم، ومشدداً على أنه مظلوم.

وكشف الابن عن أنه يعاني من إعاقة جسدية، وكان يتكفل بمصاريف المنزل جميعها، موضحاً أن والدته كانت تتقاضى راتباً شهرياً من الدولة قيمته 2000 جنيه.

 وقال: «أتمنى من والدتي أن ترجع وتعيش معي، فهي مسؤولة مني، ومستحيل أن أتخلى عنها، ولا أريد سوى رضاها بعد ربنا، ولا أريد شيئًا آخر»، موضحاً أنه يبحث عن والدته منذ أسبوع دون جدوى إلى أن تفاجأ بوجودها داخل القطار يوم الحادثة.

أمام هذا الكلام، واجهت السيدة ابنها عبر لقاء إعلامي جمع الاثنين، ورفضت كل كلامه ووعوده، وقالت: «أنا سمعت الكلام دا منه كتير ومبيعملش حاجة»، وأضافت: «أنا مش أمك ومش مسمحاك لحد اليوم العظيم».

وأكملت سمرة: «أنا مش عايزة أتواصل معاه».

ربما يعجبك أيضا