برتوش بسيطة.. كيف ظهرت نبيلة عبيد بفستان مر عليه 27 عامًا؟

أحمد العشري
نبيلة عبيد من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

أحدثت إطلالة النجمة الكبيرة نبيلة عبيد، في حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما اكتشف البعض أن فستانها الذهبي الذي أطلَّت به، سبق وارتدته قبل 27 عامًا في احتفال خاص بيوم ميلادها.

وانتشرت خلال الساعات الماضية، صورة الفستان، عندما طلت به نبيلة عبيد، خلال حفل عيد ميلادها في عام 1997، ولفتت به أنظار الجميع، خاصةً وأنها لم تقم بأي تعديل كبيرة على الفستان، ما أعطى انطباعًا بأن الزمن لم يمر عليه.

إطلالة نبيلة عبيد من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وإطلالتها منذ 27 عاما

إطلالة نبيلة عبيد من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وإطلالتها منذ 27 عاما

إطلالة نبيلة عبيد بفستان من 27 سنة تخط الأنظار

على الرغم من أن الفستان الذي ارتدته الفنانة نبيلة عبيد، في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، مر عليه 27 عامًا، بعد إطلالتها به المرة الأولى في عيد ميلادها، إلا أنه يظهر محتفظًا بكل تفاصيله اللامعة كما كان منذ عقود، مع وضع بعض الرتوش البسيطة على منطقة الصدر.

وافتتح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، يوم الخميس الماضي 30 نوفمبر 2023، في مدينة جدة السعودية، تحت شعار “قصتك.. بمهرجانك”، وشهد الافتتاح حضورًا لافتًا لنجوم الفن والسينما من مختلف أنحاء العالم، بينهم: ويل سميث، جوني ديب، كاترين دينوف، شارون ستون، صوفيا فيرغارا، نبيلة عبيد، يسرا، ليلى علوي، هدى حسين، كاريس بشار، كارمن بسيبس وغيرهم.

ربما يعجبك أيضا