صور| نجوم الفن والإعلام العربي يساندون لطيفة في عزاء والدتها

أحمد العشري
عزاء والدة لطيفة

حرص عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي على تقديم واجب العزاء للفنانة التونسية لطيفة في وفاة والدتها، التي توفيت الأسبوع الماضي بعد صراع مع المرض.

وحضر العزاء الذي أقيم في مسجد الشرطة بمنطقة أكتوبر، أمس الجمعة 12 يناير 2024، كل من الفنانات لبلبة، ونبيلة عبيد، وكندة علوش، وأنغام، ونادية مصطفى، وجومانا مراد، وكارول سماحة وزوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، والفنانة ريم البارودي، ومي فاروق، وسلوى خطاب، وإيمي سالم.

عزاء والدة لطيفة

عزاء والدة لطيفة

عزاء والدة لطيفة

كما حضر لتقديم واجب العزاء، المخرج خيري بشارة، والمخرج جميل المغازي، والمخرجة ساندرا نشأت، والفنان منذر رياحنة، ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، وهاني رمزي، ومحمد العمروسي، بالإضافة إلى السيناريست أيمن سلامة، والسيناريست أيمن سليم.

ومن الإعلاميين حضر الكاتب الصحفي عبداللطيف المناوي، وبسمة وهبة وبوسي شلبي، والإعلامي ممدوح موسى، والإعلامية لميس الحديدي، وسهير شلبي، بجانب السفير التونسي في القاهرة محمد بن يوسف وزوجته واجب العزاء ومواساة لطيفة في مصابها الأليم.

أشرف زكي من عزاء والدة لطيفة

أشرف زكي من عزاء والدة لطيفة

وفاة والدة الفنانة لطيفة

عادت الفنانة لطيفة من تونس إلى مصر، يوم الثلاثاء الماضي 9 يناير 2024، بعد أن انتهت من مراسم تشييع جثمان والدتها السيدة فاطمة، وأقامت العزاء في موطنها تونس، وسط أهلها وأقاربها ومجموعة كبيرة من المحبين.

وكانت والدة لطيفة الحاجة فاطمة، توفيت داخل أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة، بعد صراع مع المرض استمر لما يقرب من شهر كامل، رافقتها لطيفة في المستشفى طوال هذه المدة.

و حرصت الفنانة لطيفة، على توجيه الشكر لكل من عاونها من المسئولين لنقل جثمان والدتها من مصر إلى تونس وتشييعه في مسقط رأسها.

وقالت لطيفة، إنها تشكر كل الوزارات التي ساعدت في نقل الجثمان، موجهة الشكر لله على دفن والدتها في مسقط رأسها بتونس.

وأعلنت لطيفة يوم الاثنين 1 يناير الحالي، عن خبر وفاة والدتها بعد صراع كبير مع المرض، وقالت على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي”.

ربما يعجبك أيضا