برشلونة يبحث عن وصافة الليجا «مؤقتًا» ويخشى مفاجآت فاييكانو

برشلونة يتحدى الغيابات أمام رايو فاييكانو

محمد ابراهيم الخولي
برشلونة يبحث عن وصافة الليجا «مؤقتًا» ويخشى مفاجآت فاييكانو

يحل نادي برشلونة الإسباني ضيفًا على رايو فاييكانو في الثالثة عصر اليوم السبت 25 نوفمبر 2023 بتوقيت القاهرة، على ملعب فاييكاس، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الليجا.

ويسعى برشلونة  للظفر بالنقاط الثلاث لخطف وصافة الدوري الإسباني مؤقتًا، في ظل صراعه مع غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني، ويأتي كلاهما خلف المتصدر “جيرونا” مفاجأة الموسم.

موقف رايو فاييكانو وبرشلونة قبل مباراة اليوم

يدخل أصحاب الأرض فريق رايو فاييكانو مباراة اليوم أمام برشلونة، في المركز العاشر بترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، وهو نفس رصيد لاس بالماس وفالنسيا أصحاب المركزين الثامن والتاسع على الترتيب، إلا أن الثنائي يتفوق على فاييكانو بفارق الأهداف.

ولعب رايو فاييكانو 13 مباراة حتى الآن في الدوري الإسباني، حقق الفوز 4 مباريات، وتعادل في 6، وتلقى 3 هزائم، وسجل لاعبوه 15 هدفًا، وسكنت شباك الفريق 17 هدفًا.

فيما يدخل برشلونة المباراة وفي رصيده 30 نقطة يحتل بها المركز الثالث متأخرًا بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي ريال مدريد، وبفارق 4 نقاط عن المتصدر جيرونا. وتسعى كتيبة المدرب تشافي هيرنانديز لخطف النقاط الثلاث للانقضاض على وصافة الدوري ولو بشكل مؤقت.

ويخشى برشلونة من مفاجآت رايو فاييكانو وفقدان الفرصة في المنافسة، حيث تعثر الفريق الكتالوني هذا الموسم أمام غرناطة صاحب المركز قبل الأخير، وكذلك أمام مايوركا صاحب المركز السابع عشر، وهو ما يخشاه تشافي في لقاء اليوم.

16949449358824

الغيابات تضرب برشلونة أمام رايو فاييكانو

يفتقد نادي برشلونة العديد من لاعبيه اليوم أمام رايو فاييكانو ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني بسبب الإصابات.

ويأتي على رأس القائمة لاعب الوسط جافي، الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، على هامش مشاركته مع المنتخب الإسباني أمام جورجيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو” 2024 المقرر إقامتها بألمانيا.

ويغيب أيضًا الحارس الألماني تير شتيجن بعد إصابته في معسكر المنتخب الألماني المنقضي، كما يستمر غياب الظهير الأيمن سيرجي روبيرتو الذي يعاني من إصابة منذ أكثر من شهر.

 

ربما يعجبك أيضا