«بريسايت» توقع شراكة استراتيجية مع «فريق الإمارات للدراجات الهوائية»

«بريسايت» تسعي لتحسين أداء الرياضيين بفريق الإمارات للدراجات الهوائية

مصطفى خلف الله

أبرمت شركة “بريسايت” الرائدة بمجال تحليل البيانات الضخمة بالذكاء الاصطناعي عن شراكتها الاستراتيجية مع “فريق الإمارات للدراجات الهوائية”، وذلك بالتزامن مع موعد فعالية “طواف الإمارات”، ما يعزز التزام الشركة بدعم وريادة التميز الرياضي في دولة الإمارات.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات (وام) اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024، تستهدف الشراكة تعزيز ريادة فريق الإمارات والاستمرار بتطوير أدائه بعد إنجازاته القياسية التي حققها خلال الموسم الماضي، بجانب إحراز المزيد من التقدم في فعاليات موسم الاتحاد الدولي للدراجات في عام 2024.

فريق الإمارات

بموجب هذه الشراكة ستعمل “بريسايت” بشكل وثيق مع فريق الإمارات حيث ستستخدم تحليلات البيانات الضخمة بالذكاء الاصطناعي للمساعدة في تحسين أداء الرياضيين واختيار طرق التدريب المناسبة واتخاذ القرارات الاستراتيجية طوال الموسم الذي سيشهد أيضاً عدداً من الفعاليات العالمية التي سيتم خلالها تفعيل تلك الشراكة.

قال توماس براموتيدهام، الرئيس التنفيذي لشركة بريسايت: “ندرك الدور المهم الذي تلعبه البيانات الضخمة في تعزيز الأداء ضمن رياضة ركوب الدراجات الاحترافية، وتوفر هذه الشراكة فرصة لدعم الفريق والطموحات الأوسع لدولة الإمارات من خلال الاستفادة من التحليلات المتطورة المدعمة بالذكاء الاصطناعي التوليدي”.

من جانبه قال ماورو جيانيتي، مدير الفريق والرئيس التنفيذي لفريق الإمارات: “تنسجم خبرة بريسايت في تحليلات البيانات الضخمة المدعمة بالذكاء الاصطناعي بشكل مثالي مع التزامنا بالابتكار وتعزيز الأداء ونهدف معاً إلى الحفاظ على مكانتنا كفريق الدراجات الأول في العالم والارتقاء بنجاحنا إلى مستويات أعلى في عام 2024”.

يذكر أن شركة “بريسايت” هي الراعي الثاني للنسخة السادسة من “طواف الإمارات” والذي انطلق يوم الإثنين 19 فبراير وينتهي عند قمة جبل حفيت يوم الأحد 25 فبراير.

ربما يعجبك أيضا