«فيديكس» تستثمر 1.3 مليار درهم في مركزها الإقليمي الجديد بدبي

شيماء عزيز

افتتح الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، رسميًا المركز الإقليمي الجديد لشركة “فيديكس إكسبريس” للنقل السريع التابعة لشركة “فيديكس كوربوريشن” المدرجة في بورصة نيويورك، والواقع في مطار “دبي وورلد سنترال” في دبي الجنوب.

ووفق بيان صادر عن الشركة اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024، فإن إطلاق المركز يمثل استثمارًا طويل الأمد يزيد عن 350 مليون دولار (حوالي 1.3 مليار درهم إماراتي) ويؤكد التزام “فيديكس” بالنمو الاقتصادي في دولة الإمارات، وفق ما ذكرته وكالة أنباء الإمارات (وام).

وقال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: “يعد افتتاح مركز فيديكس الإقليمي في دبي الجنوب بمثابة خطوة إستراتيجية وعلامة فارقة في قطاعي الطيران والخدمات اللوجستية في دبي؛ إذ يعزز البنية التحتية القوية للإمارة وموقعها الإستراتيجي، ضمن جهودنا المستمرة لتعزيز الاتصال العالمي”.
وأضاف: بينما نواصل تعزيز مكانة دبي كمركز تجاري رائد، فإن هذه المنشأة الجديدة تؤكد التزامنا بدعم نمو التجارة والتبادل التجاري، بما يتماشى مع رؤيتنا للتنويع الاقتصادي والتنمية التي يقودها الابتكار”.

ربما يعجبك أيضا