بطلة مسلسل «تاج» تتصدر التريند بعد عرض أولى حلقاته

علي محمد
بطلة مسلسل تاج السوري تتصدر التريند بعد عرض أولى حلقاته

فايا يونان اسم لمع في سماء الدراما السورية مع عرض مسلسل “تاج” خلال شهر رمضان الجاري، تُجسد فايا دور “نوران” زوجة “تاج” (تيم حسن)، التي تخوض صراعًا على حضانة ابنتها بعد انفصالها عنه.

ولفتت فايا يونان الأنظار بأدائها العفوي والمتقن، فهي ابنة عائلة فنية عريقة، فوالدها هو الفنان “نبيل يونان” ووالدتها هي الفنانة “منى واصف”، نشأت فايا في بيئة غنية بالفن والثقافة، مما أثرى موهبتها وصقل مهاراتها التمثيلية.

فايا يونان مع تيم حسن في مسلسل تاج

ويقع بينهما الانفصال ليبدأ بينهما النزاع عن حضانة ابنتهما سلمى بعد زواج والدتها نوران من رياض (بسام كوسا) الملقب بالخياط، الذي يحاول إيهام الجميع بأن تاج خائن ويتعامل مع الفرنسيين لتشويه صورته.

وجاءت تعليقات الجمهور أن فايا يونان تشكل ثنائية جميلة مع مواطنها الفنان تيم حسن، وإن كانت هذه تجربة فايا التمثيلية الأولى، ولكن العديد اعتبروا أنها تجيد التمثيل لدرجة الاحتراف الذي يظهر تباعًا في الحلقات التي عرضت إلى الآن.

يعرض مسلسل “تاج” على شاشة قناة MBC مصر في رمضان 2024، ومنصة شاهد الرقمية، وبحسب القناة الناقلة لمسلسل تاج “إم بي سي” فإن موعد عرضه سيكون في تمام 8 مساءً بتوقيت مصر، 9 بتوقيت السعودية، وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

فايا يونان مع تيم حسن في مسلسل تاج

فايا يونان مع تيم حسن في مسلسل تاج

ويجسد الفنان تيم حسن شخصية البطل تاج الدين الملاكم، ويتخلى عن أحلامه مع دخول الانتداب الفرنسي للبلاد، حيث يبدأ بمقارعته بشتى السبل، لاسيما بسام كوسا، والذي يعمل لصالح الفرنسيين بالخفاء.

ويعرض مسلسل تاج السوري عبر قناة الجديد السورية في تمام الساعة 10:00 بتوقيت دمشق.

ربما يعجبك أيضا