بعد أزمة نهاية مباراة فالنسيا.. توقعات بإيقاف بيلينجهام 3 مباريات

حسام الدين صالح
ريال مدريد - بيلينجهام - الدوري الإسباني

شهدت الثواني الأخيرة من مباراة فالنسيا وضيفه ريال مدريد في الدوري الإسباني إثارة جدل كبيرة، بعدما ألغى الحكم خيل مانزانو هدفًا للفريق الملكي بسبب إطلاقه صافرة النهاية قبل دخول الكرة الشباك.

وكان الريال يشن هجمة من الجانب الأيمن عن طريق إبراهيم دياز، الذي أرسل كرة عرضية متقنة حولها النجم الإنجليزي جود بيلينجهام برأسية قوية إلى الشباك، إلا أن الجميع تفاجأ بإلغاء الحكم للهدف، بسبب إطلاقه صافرة النهاية في منتصف الهجمة.

طرد بيلينجهام بعد اللقاء

بعد إلغاء الهدف، توجه لاعبو الريال إلى الحكم لمعرفة سبب الإلغاء، ليوضح لهم أنه أطلق صافرة النهاية مع إرسال دياز للكرة العرضية، وهو ما أثار حفيظة لاعبي “الميرينجي”، وعلى رأسهم بيلينجهام، الذي أسكن الكرة الشباك.

وواصل لاعب الوسط الإنجليزي اعتراضه على مانزانو ليشهر الحكم في وجهه بطاقة حمراء مباشرة، في أول مباراة يخوضها بعد تعافيه من الإصابة، ليزداد الموقف تعقيدا، وتتواصل المشادات على أرض الملعب ووصولا إلى غرف تبديل الملابس.

إيقاف منتظر لبيلينجهام

أشار مانزانو في تقريره إلى أن لاعب وسط الريال صرخ في وجهه أكثر من مرة قائلا “إنه هدف .. إنه هدف لعين”، واعتبر الحكم في طريقة حديث اللاعب “الكثير من العدوانية”، وهو ما دفعه لإشهار البطاقة الحمراء في وجهه.

وأوضحت صحيفة “آس” الإسبانية أن عقوبة اللاعب ستتراوح ما بين مباراتين إلى ثلاثة أو لمدة شهر، ولكن الأمر الأقرب أن اللاعب سيغيب لقاءين فقط، وستكون مباراتي الريال المقبلتين أمام سيلتا فيجو وأوساسونا.

ربما يعجبك أيضا