بعد التعاقد مع رونالدو.. 5 نجوم عالميين على رادار النصر السعودي

أحمد خيري
رونالدو - النصر السعودي

يضع نادي النصر عدة لاعبين من زملاء رونالدو السابقين، ضمن قائمة اللاعبين المتوقع التعاقد معهم خلال الميركاتو الشتوي الحالي.


كشفت تقارير صحفية عالمية عن رغبة نادي النصر السعودي في التعاقد مع العديد من نجوم كبار الفرق الأوروبية في الفترة المقبلة.

وتعاقد نادي النصر مع قائد منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، في صفقة تاريخية للعالمي، بعد فسخ “الدون” عقده مع مانشستر يونايتد قبل أيام من انطلاق كأس العالم في قطر 2022.

النصر يفكر في زملاء رونالدو وقائد الجراد

وأشار تقرير لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلى أن نادي النصر السعودي يفكر في دخول مفاوضات جادة مع الألماني ماركوس رويس، الذي ينتهي عقده مع بروسيا دورتموند بنهاية الموسم الحالي، ويفضل اللاعب خوض تجربة جديدة وسط عروض من أندية إنجليزية.

ويضع نادي النصر أيضًا عدة لاعبين من زملاء رونالدو السابقين، ضمن قائمة اللاعبين المتوقع التعاقد معهم، مثل الإسباني سيرجيو راموس، من باريس سان جيرمان والكرواتي لوكا مودريتش، من ريال مدريد، وزامل الثنائي رونالدو بصفوف ريال مدريد، وحققوا سويًّا الكثير من الألقاب المحلية والأوروبية.

قائد برشلونة ونجم ريال مدريد  على رادار العالمي

ارتبط اسم قائد منتخب بلجيكا ونجم ريال مدريد، إيدين هازارد، بالانتقال إلى صفوف نادي النصر السعودي، أيضًا، بعد المستوى الضعيف الذي يقدمه اللاعب رفقة النادي الملكي، والإصابات المتلاحقة التي تطارد اللاعب، ومن المرجح أن يفضل اللاعب البلجيكي مرافقة رونالدو في النصر السعودي، حسب ما نقلته صحيفة “آس” الإسبانية.

وأوضحت صحيفة |موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن النادي السعودي دخل في محادثات مع وكلاء قائد فريق برشلونة ومنتخب إسبانيا، سيرجيو بوسكيتس، لتدعيم خط وسط “العالمي”، بعد رفض نجم منتخب فرنسا ونادي تشيلسي، نوجولو كانتي، فكرة مغادرة أوروبا في الوقت الراهن.

ربما يعجبك أيضا