بعد بنزيما.. اتحاد جدة يسعى للتعاقد مع كانتي

أحمد خيري
كانتي - الاتحاد السعودي

دخل نادي اتحاد جدة السعودي سباق التعاقد مع لاعب وسط منتخب فرنسا وفريق تشيلسي، نجولو كانتي، بعدما توقفت المفاوضات خلال الفترة الماضية بينه وبين البلوز، وسط منافسة سعودية بقيادة النصر.

ويشهد سوق الانتقالات في الدوري السعودي نشاطًا كبيرًا في الوقت الحالي بسبب رغبة الأندية الكبرى في ضم لاعبين بارزين من الدوريات الأوروبية لتدعيم صفوفهم على غرار انتقال كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر، كما اقترب الفرنسي كريم بنزيما من الانضمام لفريق الاتحاد.

كانتي على رادار الاتحاد السعودي

وقال مراسل شبكة سكاي البريطانية، رودي جالتي، إن مسؤولي نادي الاتحاد السعودي سيسافرون إلى لندن من أجل الاجتماع مع وكلاء الفرنسي نجولو كانتي، لحسم تفاصيل التعاقد معه خلال ميركاتو الصيف، مُشيرًا إلى أن المحادثات بدأت منذ أيام والهدف من الاجتماع هو حسم الصفقة بأسرع وقت ممكن.

وفي ذات السياق، أشارت شبكة “سي بي سي سبورت” العالمية، أمس السبت 3 يونيو 2023، إلى أن إدارة نادي النصر تراقب عن كثب موقف مفاوضات نادي تشيلسي مع كانتي بشأن تجديد عقد اللاعب مع النادي الإنجليزي، خاصة وأن هناك تخوف من جانب إدارة البلوز لبقاء اللاعب بسبب إصاباته المتكررة.

يذكر أن هناك عدد من النجوم العالميين يقتربون من الانتقال لصفوف الأندية السعودية في الموسم المقبل، ومن بينهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كريم بنزيما والكرواتي لوكا مودريتش والإسباني سيرجيو راموس.

اقرأ أيضا:

رسميًّا.. ريال مدريد يعلن رحيل بنزيما عن صفوفه

تقارير: الهلال حسم صفقة ميسي والإعلان في هذا الموعد

ربما يعجبك أيضا