بعد حسم صفقة مبابي.. ريال مدريد يستعد لضم شقيقه الأصغر

استجابة لشرط العائلة.. ريال مدريد يوافق على ضم شقيق مبابي

محمد ابراهيم الخولي
بعد حسم صفقة مبابي.. ريال مدريد يستعد لضم الشقيق الأصغر

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024، أن نادي ريال مدريد يستعد للتحرك نحو التعاقد مع إيثان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد الاتفاق مع شقيقه الأكبر كيليان مبابي نجم الفريق، الذي اقترب هو الآخر من ارتداء قميص الملكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن الخطوة التالية لريال مدريد هي التعاقد مع إيثان مبابي (17 عامًا)، وهي أحد الشروط التي حددتها العائلة أثناء التفاوض مع كيليان نجم باريس سان جيرمان.

ethan mbappe psg 2023 24 1703150515 124681

ريال مدريد يجمع بين الشقيقين “مبابي”

أبلغ كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، إدارة ناديه قبل أيام قليلة باتخاذه قرار الرحيل عن النادي عقب انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، وأكدت عدة مصادر أن وجهته المقبلة ستكون ريال مدريد، النادي الذي حاول ضمه أكثر من مرة في وقت سابق.

وأكدت تقارير إعلامية في إسبانيا وفرنسا أن كيليان مبابي وقّع بالفعل عقدًا مع ريال مدريد، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة بنهاية الموسم الجاري.

وفي حال التعاقد مع الشقيق الأصغر إيثان، سيقوم ريال مدريد بتسجيله في فريق الرديف “كاستيا”، وسيحصل على فرصة اللعب مع الفريق الأول إذا احتاجه المدير الفني كارلو أنشيلوتي.

Capture 17

ربما يعجبك أيضا