بعد كشف «رؤية» عن عودتها ولقاء أشرف زكي.. حلا شيحة تجتمع بالنقيب وتعتذر

أحمد العشري
حلا شيحة واشرف زكي

التقت الفنانة المصرية حلا شيحة، اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023، بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية المصرية، لتعتذر عن تصريحاتها خلال الفترة الأخيرة، قبل ابتعادها عن الساحة الفنية وإساءتها لعدد من الفنانين المصريين.

ووجهت حلا شيحة في بيان صحفي، الشكر للفنان أشرف زكي علي دعمه الكبير لها في أزمتها الأخيرة، ووقوفه بجانبها وبجانب جميع الفنانين، مؤكدة أن نقابة المهن التمثيلية ستظل الدرع الحقيقي لكل فناني مصر.

عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل للمرة الثالثة

عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل للمرة الثالثة

حلا شيحة تعتذر للفنانين عن إساءاتها

قدمت حلا شيحة اعتذارًا لجميع فناني مصر، عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية (بشأن تحريمها للفن)، وجرى ترويجها بطريقة خاطئة، بحسب تعبيرها، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر.

واختتمت حديثها بأن الفن سيظل رسالة سامية وحقيقية ومؤثرة، نستهدف من خلالها وجدان كل مشاهد وستظل مصر بفنها وفنانيها القوة الناعمة بالوطن العربي.

إعلامية مصرية عن عودة حلا شيحة للفن: تُسيئ للمجال

عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل للمرة الثالثة

رؤية تكشف تفاصيل لقاء حلا شيحة مع أشرف زكي

كشفت “شبكة رؤية الإخبارية”، في وقت سابق، عن تفاصيل عودة الفنانة حلا شيحة للساحة الفنية من جديد، ورغبتها في الاجتماع مع نقابة المهن التمثيلية، وموقف النقابة منها، رغم شطب عضويتها ومنعها من التمثيل.

وتواصلت “شبكة رؤية الإخبارية”، في وقت سابق مع الدكتور أشرف زكي، للوقوف على حقيقة الأمر، وموقف النقابة منها. وأوضح أنه لا جديد في علاقة حلا شيحة مع النقابة، والفنانة لم تتقدم بأي طلب لعودتها وقتها.

موقف نقابة المهن التمثيلية من عودة حلا شيحة

أوضح أشرف زكي أنه لم تصله أي معلومات عن تعاقد حلا شيحة مع منتجي مسلسل “حق عرب” الذي يقدمه الفنان أحمد العوضي، لافتًا إلى أنه لم يعلم عنها أي شيء منذ شطب عضويتها من النقابة، وينتظر التأكد من المعلومات أو وجود شيء رسمي ليستطيع وقتها اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقال مسؤول آخر بنقابة المهن التمثيلية، في تصريحات خاصة لـ«شبكة رؤية الإخبارية»، إن حلا شيحة لم تحسم موقفها من العودة للتمثيل مرة أخرى، ولكن حتى هذه اللحظة غير مصرح لها بالتمثيل داخل مصر، أو في أي عمل فني مصري، لافتًا إلى أن مجلس النقابة سيعقد اجتماعًا لدراسة الأمر ومناقشة إمكانية إعادة قيدها في النقابة من عدمه، واتخاذ قرار عاجل.

ويؤكد اجتماع حلا شيحة مع أشرف زكي، اليوم الثلاثاء، صحة ما رصدته شبكة رؤية الإخبارية من أخبار عودة الفنانة حلا شيحة للساحة الفنية من جديد، ورغبتها في الاجتماع مع نقابة المهن التمثيلية.

حلا شيحة تغازل أشرف زكي .. هل تمهد للعودة للتمثيل؟

عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل للمرة الثالثة

أزمة حلا شيحة

كانت نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي، أصدرت قرارًا بشطب عضوية حلا شيحة من النقابة في يوليو 2021، بعد هجومها على الوسط الفني، حيث تبرأت منه بسبب مشاهد طالبت بحذفها من فيلم “مش أنا” بطولة الفنان تامر حسنى، رأت أنها غير مناسبة لها بعد ارتدائها للحجاب مرة أخرى، وقوبل طلبها بالرفض.

وإذا صح خبر عودة حلا شيحة، فستعتبر هذه هي المرة الثالثة التي تعتزل فيها الفنانة المصري، وتعود من جديد، خاصة بعد تصريحاتها الأخيرة بأنها لم تترك الفن ولم تعتزل، بل ابتعدت لفترة، قائلةً: “الفن يعيش داخل كل إنسان، وليس من الممكن اعتزاله، بينما يجوز أن يأخذ الفنان فترة هدنة أو تأمل من بعيد أحيانًا، وأعلم مدى حب جمهوري ودعمه لي الدائم، وسعيدة بتلقي تعليقات إيجابية”.

ربما يعجبك أيضا