بعد نجاح «مفترق طرق».. هدى المفتي تدخل «مطعم الحبايب»

علي محمد
بعد نجاح مفترق طرق.. هدى المفتي تبدأ تصوير مطعم الحبايب

بدأت الفنانة المصرية هدى المفتي تصوير مسلسلها الجديد “مطعم الحبايب” بمشاركة الفنان أحمد مالك، وذلك بعد نجاحها الكبير بدور “حنفي” في مسلسل “مفترق طرق الذي عرض مؤخرًا على منصة “شاهد”.

أعلن المنتج المصري عبدالله أبو الفتوح بدء تصوير مسلسل “مطعم الحبايب”، اليوم الجمعة 7 يونيو 2024، والذي يشارك فيه العديد من النجوم أبرزهم أحمد مالك وهدى المفتي، ونشر المنتج عبدالله أبو الفتوح صورة من داخل كواليس العمل فور بدء تصوير المسلسل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: “بسم الله توكلنا على الله”.

كواليس مسلسل مطعم الحبايب

كواليس مسلسل مطعم الحبايب

تفاصيل مسلسل مطعم الحبايب

يُشارك في بطولة مسلسل مطعم الحبايب بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، أحمد مالك، سامي مغاوري، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد.

يصنف “مطعم الحبايب” ضمن نوعية “kitchen drama” أو “دراما المطبخ”، وهي نوعية جديدة نسبيًا على الدراما العربية، وتعتمد على تصوير الأحداث داخل المطبخ، وإبراز دور الطهي والطعام في حياة الناس.

وقد حققت هذه النوعية من المسلسلات نجاحًا كبيرًا في بعض الدول الأوربية، مثل مسلسل “Breaking Bad” و”The Bear”، ويُتوقع أن يحقق “مطعم الحبايب” نجاحًا مماثلًا في الوطن العربي.

ويجمع مسلسل مطعم الحبايب بين هدى المفتي وأحمد مالك، حيث سبق وشاركا معًا في بطولة مسلسل “بيمبو” الذي عرض عام 2021.

وكانت هدى قد حققت نجاحًا كبيرًا في مسلسل “مفترق طرق” الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد، ونال المسلسل إعجاب الجمهور.

ربما يعجبك أيضا