بقيادة ريال مدريد.. 5 أندية كبرى تتصارع على ضم موهبة إنجلترا

ريال مدريد - بيلينجهام

تتحرك الأندية الأوروبية الكبرى باستمرار لتدعيم صفوفها بأبرز اللاعبين، خصوصًا على مستوى الشباب المتألقين رفقة أنديتهم في الوقت الحالي.

ويعد نجم فريق بروسيا دورتموند، جود بيلينجهام، أحد اللاعبين الواعدين في الكرة الأوروبية في الفترة الحالية، وكذلك فإنه من المرجح أن يجذب صراعًا كبيرًا بين الأندية المهتمة للتعاقد معه في الميركاتو المقبل.

ريال مدريد يدخل بقوة في صفقة بيلينجهام

كشفت صحيفة “ذا أتلتيك” في تقرير لها عن وجود 5 أندية كبرى تسعى للتعاقد مع الإنجليزي الشاب، جود بيلينجهام، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خصوصًا مع تألقه اللافت للنظر في الوقت الحالي، ورغم أنه لم يتم عامه العشرين بعد، فإنه من أهم العناصر الأساسية في صفوف نادي بروسيا دورتموند، منذ انضمامه من فريق برمنجهام سيتي الإنجليزي مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

وكان نادي مانشستر يونايتد أحد الأندية المهتمة بقوة للتعاقد مع اللاعب الشاب، في ذلك الوقت، ولكن بيلينجهام اختار الانتقال إلى بروسيا دورتموند، ورغم ذلك فإن اليونايتد مازال مهتمًا بالتعاقد مع الشاب الإنجليزي، إضافة إلى ريال مدريد، وثلاثي الدوري الإنجليزي تشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي، ومن المتوقع أن تصل قيمة هذه الصفقة إلى نحو 130 مليون جنيه إسترليني.

ربما يعجبك أيضا