«بلووم القابضة» الإماراتية تبدأ تنفيذ المرحلة الـ3 من مشروع «كاساريس»

«بلووم القابضة» تُعين «الإمارات المساندة» شريك مقاولات رئيسي بـ«كاساريس»

محمود عبدالله

كشفت شركة “بلووم” القابضة الإماراتية، عن تعيين شركة الإمارات المساندة مالتاورو، لتتصبح شركة المقاولات الرئيسية في تنفيذ أعمال البناء ضمن المرحلة الثالثة من مشروع بلووم ليفينج “كاساريس”.

وتوقعت الشركة، تسليم المرحلة الثالثة “كاساريس” في الربع الأول من عام 2026، كما تم بيع جميع الوحدات السكنية فيها، وفق وكالة أنباء الإمارات “وام”، اليوم الاثنين 25 مارس 2024.

مشروع بلووم ليفينج

يأتي الإعلان بعد إطلاق المرحلة الخامسة “سيفيل” من مشروع بلووم ليفينج في وقت سابق من العام الجاري.

وتسير أعمال البناء في أول مرحلتين من المشروع، وهما “قرطبة” و”توليدو”، بوتيرة ثابتة، حيث تم استكمال حوالي 60% من مجمل أعمال البناء في مرحلة “قرطبة” التي من المقرر تسليمها في الربع الرابع من العام الجاري.

الوحدات السكنية

شهدت مرحلة “توليدو” استكمال أكثر من 23% من إجمالي عمليات البناء فيها، ومن المقرر تسليم وحداتها في الربع الثاني من عام 2025، وقد تم بيع جميع الوحدات السكنية في كلا المرحلتين.

وقال كارلوس واكيم، الرئيس التنفيذي لشركة بلووم القابضة، إنه يشير التقدم الذي تم إحرازه في أول مرحلتين من مشروع بلووم ليفينج، وبدء أعمال البناء في مرحلة كاساريس، إلى الوتيرة الثابتة التي تسير وفقها أعمال تطوير هذا المجمع السكني المتكامل.

وأضاف أن هذا يؤكد التزامنا بتسليم وحدات المشروع في الموعد المحدد، مؤكدًا أن “بلووم ليفينج” سيكون واحدًا من أبرز المشاريع السكنية في إمارة أبوظبي، كما نؤمن بأن هذا المشروع العصري سيشهد مستويات طلب مرتفعة من المستثمرين والمستخدمين النهائيين على حدٍ سواء مع إطلاق المزيد من مراحله في المستقبل.

ربما يعجبك أيضا