«بلو أوشن» الإماراتية تتوسع في المنطقة بعد حصولها على ترخيص من «بلاك آند ديكر» الأمريكية

authoraccount201

رؤية

أبو ظبي – تستعد مجموعة «بلو أوشن جلوبال» العالمية ومقرها دبي للتوسع في المنطقة، بعد حصولها على ترخيص صناعة منتجات شركة «شركة ستانلي بلاك آند ديكر» صاحبة علامة «بلاك آند ديكر» الأمريكية، حيث خصصت الشركة مبلغ 100 مليون درهم كاستثمارات مبدئية على أن يبدأ التصنيع في عام 2023، وستتخصص الشركة في إنتاج أواني الطهي غير اللاصقة.

وقال شهزاد أحمد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة «بلو أوشن جلوبال»، اليوم الأربعاء: «على مدى السنوات الثماني الماضية منذ أن بدأنا أعمالنا، قمنا بتوزيع المنتجات المملوكة والمصنعة من قبل العلامات التجارية العالمية – الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة الكهربائية والمنزلية. لقد دخلنا الآن مرحلة جديدة من العلامة التجارية المرخص لها وتوزيعها على المستهلكين من خلال شبكة كبيرة من قنوات البيع بالتجزئة وعبر الإنترنت التي نعمل معها، بحسب موقع (البيان) الإخباري.

وأكد أن قرار التوسع جاء بعد دراسة جيدة للسوق المحلي في دولة الإمارات والسوق الخليجي عامة، ووجدنا أنه مع تنامي السوق العالمي الذي بلغ 19.60 مليار دولار أمريكي في عام 2018 وينمو بمعدل 4.1% سنوياً ونتوقع أن يصل إلى 28.1 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2026، فإن هذا شجعنا على المضي قدماً في المجال وخاصة التصنيع ونقل الصناعة إلى دولة الإمارات، مشيراً إلى أن دولة الإمارات لا تدخر وسعاً في توفير كافة السلع للصناعة والمصنعين.

وأشار إلى أن ترخيص العلامة التجارية بلاك آند ديكر لأدوات الطهي لمجموعة بلو أوشن العالمية سوف يدعم وجود بلاك آند ديكر في المنطقة والاستفادة من شبكة التوزيع الكبيرة لمجموعة بلو أوشن العالمية.

ربما يعجبك أيضا