بيومي فؤاد في أول اختبار بعد أزمة محمد سلام.. ما هو؟

تشهد دور العرض المصرية خلال الأيام القليلة المقبلة طرح فيلم «سنة أولى خطف»

فاطمة ماجد

يخوض الفنان المصري بيومي فؤاد أول اختبار جماهيري له بعد أزمته مع مواطنه الفنان محمد سلام على خلفية اعتذار الأخير عن عدم المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي” ضمن موسم الرياض.

وتشهد دور العرض المصرية خلال الأيام القليلة المقبلة طرح فيلم “سنة أولى خطف”، بطولة الفنان بيومي فؤاد، وهو ما يمثل أول اختبار جماهيري له منذ الأزمة. وطرحت الشركة المنتجة للفيلم البوستر الرسمي تمهيدًا لطرحه بدور السينما.

قصة فيلم “سنة أولى خطف”

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى اجتماعي عن عصابة يعاني جميع عناصرها من الغباء، وتفشل جميع عمليات الاحتيال التي تخطط لها، وفي تلك المرة تخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية ظنًّا منهم أن الخطوة ستفتح لهم أبواب الثراء لكنهم يواجهون ما هو أسوأ وسط مواقف كوميدية.

وأدى هجوم بيومي فؤاد على زميله محمد سلام، إلى تراجع عدد متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأظهر رصد لصفحة بيومي فؤاد، إلغاء 300 ألف متابعته، في أعقاب هجومه الأخير على سلام، في ختام عرض مسرحية “زواج اصطناعي” بموسم الرياض، قبل يومين.

تراجع عدد متابعي بيومي فؤاد

أغلق بيومي فؤاد التعليقات على منشوراته الخاصة عبر حساباته بموقع فيسبوك، بسبب هجوم الجماهير عليه بعد تصريحاته ضد محمد سلام.

وعبّر الفنان المصري عن استيائه من حملات الهجوم، التي يتعرض لها وزملاءه المشاركين في موسم الرياض، وسط الأحداث المأساوية التي يشهدها قطاع غزة.

 

ربما يعجبك أيضا