«بي إتش إم» صانع سوق لـ5 من صناديق مؤشرات «شيميرا» في أبوظبي ودبي

ولاء عدلان
شيميرا كابيتال

أعلنت شركة شيميرا كابيتال، اضطلاع شركة بي إتش إم كابيتال، بدور صانع السوق لـ5 من صناديقها للمؤشرات المتداولة المدرجة في سوقي أبوظبي ودبي.

وقالت الشركة المتخصصة في تأسيس وإدارة صناديق الاستثمار، في بيان نقلته وكالة الأنباء الإماراتية، اليوم الأربعاء 22 مارس 2023، إن شركة بي إتش إم هي صانعة السوق لـ3 من صناديق شيميرا للمؤشرات المتداولة المدرجة في سوق أبوظبي.

وأوضحت أن هذه الصناديق هي شيميرا ستاندرد آند بورز الإمارات شريعة المتداول – تراكمي العائد “CHAESH”، وشيميرا ستاندرد آند بورز الإمارات يوسيتس المتداول – ذو العائد الموزع “CHAEIN”، وشيميرا فوتسي سوق أبوظبي 15 المتداول ” CHADX15″.

وأشارت إلى أن “بي إتش إم” تؤدي دور صانع السوق لاثنين من صناديق استثمار شيميرا للمؤشرات المتداولة المدرجة في سوق دبي المالية، هما شيميرا ستاندرد آند بورز الإمارات شريعة المتداول – ذو العائد الموزع وشيميرا ستاندرد آند بورز يوسيتس المتداول – تراكمي العائد.

وقال رئيس قطاع الاستثمار – الأسواق المالية بشركة شيميرا كابيتال شريف سالم، إن قيام بي إتش إم كابيتال بدور صانع السوق سيسهم في تعزيز سيولة صناديق استثمار شيميرا للمؤشرات المتداولة، فضلًا عن ضمان أفضل كفاءة لأسعار وحداتها.

 

 

ربما يعجبك أيضا