تزامنًا مع «وزاري 13».. شراكات استراتيجية بين مؤسسات وطنية في أبوظبي

أحمد السيد
منظمة التجارة العالمية

أعلنت وزارة الاقتصاد الإماراتية، اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024، و«دائرة التنمية الاقتصادية»- أبوظبي، توقيع اتفاقيات شراكة مع كل من دائرة السياحة والثقافة- أبوظبي، ومركز النقل المتكامل- أبوظبي، والاتحاد للطيران، و«أدنيك للخدمات»، وشركة اتصالات (&e) كشركاء استراتيجيين لاستضافة المؤتمر الوزاري الثالث عشر لمنظمة التجارة العالمية، والذي تحتضنه العاصمة أبوظبي في الفترة من 26 إلى 29 فبراير الجاري.

ورحّب الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير دولة للتجارة الخارجية، رئيس المؤتمر الوزاري الثالث عشر، بالاتفاقيات المبرمة مع الدوائر والمؤسسات والشركات الوطنية الرائدة، مؤكداً دورها في الاستضافة الناجحة لهذا الحدث العالمي المهم، وفق صحيفة الخليج.

المؤتمر الوزاري الثالث عشر لمنظمة التجارة العالمية

وقال: «يعد المؤتمر الوزاري الثالث عشر حدثاً تاريخياً سيجمع قادة ووزراء التجارة وكبار المسؤولين في العالم لإظهار التزامهم المشترك بسلاسل التوريد الشاملة والمستدامة. ومن المهم أن نكون قادرين على تهيئة بيئة مواتية للمفاوضات التي من شأنها أن تساعد على تعزيز مستقبل التجارة العالمية».

وأضاف الزيودي: «إن الخبرات المتراكمة والاحترافية المشتركة لكل من دائرة السياحة والثقافة- أبوظبي، ومركز النقل المتكامل، والاتحاد للطيران، وأدنيك للخدمات، وشركة &e، ستمكننا من تحقيق أهدافنا، وستؤكد مكانة أبوظبي وجهة عالمية للعيش والعمل واستضافة الفعاليات العالمية».

 

ربما يعجبك أيضا