تشافي يضع شرطين للاستمرار مع برشلونة

شروط تشافي للاستمرار مع برشلونة الإسباني

تشافي يضع شرطين للاستمرار مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن شروط تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة للاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق على باريس سان جيرمان في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف مقابل هدفين مساء أمس الأول الأربعاء، على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية.

وكان تشافي هيرنانديز قد أعلن في 27 يناير الماضي، وبعد الخسارة أمام فياريال بنتيجة 3-5، رحيله عن تدريب برشلونة بنهاية الموسم أيًا كانت النتائج.

xavi 666

شروط تشافي للاستمرار مع برشلونة

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن استمرارية تشافي هيرنانديز مع برشلونة تتعلق بقدرة خوان لابورتا رئيس النادي على إقناعه بالبقاء، بالإضافة إلى تلبية طلباته وهي عدم رحيل أي لاعب من القوام الأساسي للفريق، بالإضافة لتعزيز الصفوف في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت الصحيفة أن تشافي يرى ضرورة تعاقد برشلونة مع لاعب ارتكاز في خط الوسط، ويعتبر الثنائي مارتن زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد وجوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ الألماني هما الأبرز في حسابات المدرب.

كما يرغب تشافي في التعاقد مع لاعب وسط هجومي، وعلى رأس الخيارات يأتي البرتغالي بيرناردو سيلفا نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي يرغب مدرب برشلونة في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

xavi 6 2

ربما يعجبك أيضا