تقارير إسبانية: برشلونة يحاول إقناع تشافي بالبقاء

برشلونة يحاول إقناع تشافي بالاستمرار مع الفريق

تقارير إسبانية: برشلونة يحاول إقناع تشافي بالاستمرار

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء 2 إبريل 2024، عن محاولات مجلس إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، لإقناع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالتراجع عن قرار رحيله.

وكان تشافي قد أعلن في 27 يناير الماضي وبعد الخسارة أمام فياريال بنتيجة 3-5، رحيله عن تدريب برشلونة بنهاية الموسم أيًا كانت النتائج.

محاولات لابورتا لإقناع تشافي بالبقاء في برشلونة

أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة وديكو المدير الرياضي، ورافا يوستي نائب رئيس برشلونة، يحاولون إقناع تشافي هيرنانديز من أجل الاستمرار مع الفريق حتى 2026.

وكشفت الصحيفة أن تشافي هيرنانديز يرفض الاقتراح حتى الآن، ولكن يوجد شرط له يمكنه من الاستمرار وهو إبرام تعاقدات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تصريحات رافا يوستي نائب رئيس برشلونة

أكد رافا يوستي نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني أنه سيحاول إقناع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق بالاستمرار، والعدول عن قرار رحيله بنهاية الموسم الجاري كما صرَح من قبل.

وقال يوستي للصحفيين: “سأحاول إقناع تشافي بالبقاء، لكن هذا قرار شخصي بالنسبة له، لا تزال هناك مباريات متبقية في الدوري ودوري أبطال أوروبا”.

وأضاف: “علينا أن نسمح له بالاستمتاع بالمباريات، أتمنى أن يستمر لأننا نتحدث معه عن مشروع طويل الأمد، وليس موسمًا أو اثنين، ويجب أن نشكره على ثباته في المراهنة على اللاعبين الشباب”.

raf

ربما يعجبك أيضا