تعرف على راتب حسام حسن وجهازه المعاون مع منتخب مصر

أحمد خيري
تعرف على راتب حسام حسن وجهازه المعاون مع منتخب مصر

أثار راتب حسام حسن، المدير الفني الجديد للمنتخب المصري لكرة القدم، جدلًا واسعًا في الأوساط الرياضية، خصوصًا حال مقارنته براتب المدرب السابق للفراعنة روي فيتوريا.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس الثلاثاء 6 فبراير 2024، تعيين حسام حسن، مديرًا فنيًا للمنتخب الأول، وكان الاتحاد قد وجه الشكر للمدير الفني البرتغالي للمنتخب الأول، روي فيتوريا، وجهازه المعاون، بعد الخروج من الدور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

حسام حسن - منتخب مصر

راتب حسام حسن مع منتخب مصر

كشفت تقارير إعلامية، عن أن راتب حسام حسن مع منتخب مصر يبلغ مليون جنيه شهريًا، فيما سيحصل الجهاز المعاون بالكامل على 800 ألف جنيه شهريًا، وأثار راتب العميد جدلًا في الشارع الكروي المصري، حينما تمت المقارنة بينه وبين راتب فيتوريا، الذي بلغ 200 ألف يورو شهريًا أي ما يقرب من 6 ملايين جنيه.

كما قرر مجلس إدارة الاتحاد الموافقة على اختيار 2 مدربين لعمل معايشة خارجية، وتعيين الكابتن علاء نبيل مديرًا فنيًا للاتحاد، وتوجيه الشكر للجهاز الفني للكرة النسائية، والموافقة على عمل بروتوكول إدارة وتنظيم دوري الأكاديميات بالشراكة مع شركة ستادات للاستثمار الرياضي والتسويق مع الشركة المتحدة للرياضة.

تشكيل الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن

وذكر مصدر في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية” عن التشكيل النهائي للجهاز الفني لمنتخب مصر، وجاء كالتالي:

حسام حسن مديرًا فنيًا

إبراهيم حسن مديرًا للمنتخب

أحمد الكأس مدربًا عامًا

طارق سليمان مدربًا مساعدًا

سعفان الصغير مدربًا لحراس المرمى

وليد بدر مديرًا إداريًا

محمد أبو العلا رئيسًا للجهاز الطبي

ربما يعجبك أيضا